أحلى الأوقات بانتظار الضيوف مع انطلاق العام الجديد في مطعم Ula في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان

فعاليات

يقع مطعم Ula على الشاطئ الذهبي التابع لمنتجع موڤنبيك جزيرة المرجان، حيث يُشكّل ملاذًا للابتعاد عن صخب المدينة وهموم الحياة، وسط أجواء بوهيمية باعثة على الهدوء، مستوحاة من طاقة الأرض ودفء الشمس والخليج العربي.

يُطلق مطعم Ula في شهر يناير عرضَين جديدَين وهما Love and Tides و High Tide Tea، إلى جانب عروضه اليومية على الغداء والعشاء والمشروبات طوال اليوم، ليكون الوجهة الأحبّ إلى قلوب الضيوف عام 2024.

عرض LOVE & TIDES في مطعم ULA
يتسنّى للأزواج يوميًا من الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى 11 ليلًا الاستمتاع بتجربة عشاء رومانسية تشمل قائمة مأكولات لذيذة مع مشروبات غازية لقاء 550 درهمًا إماراتيًا للثنائي الواحد. ويُمكن الارتقاء بهذه التجربة وإضافة قارورة من المشروب الفاخر لقاء 1050 درهمًا إماراتيًا للثنائي الواحد.
استفيدوا من عرض Love and Tides للاحتفال بلحظات مميّزة، سواء كانت عرض زواج أو عيد زواج أو ببساطة سهرة رومانسية بعيدًا عن رتابة الحياة اليومية. يُتيح العرض للضيوف الاستمتاع بعشاء جميل على الشاطئ تحت خيمة تُضيئها الشموع.
يُمكن للضيوف إضافة ديكوراتهم الخاصة لقاء مبلغ إضافي.
لا تفوّتوا هذه الفرصة لقضاء أحلى اللحظات الرومانسية قبالة شاطئ رأس الخيمة الخلّاب.
وجبة شاي بعد الظهر HIGH TIDE TEA في مطعم ULA
ينتظر الضيوف تجربة شاي بعد الظهر High Tide Teaالفاخرة في مطعم Ula، من الأحد إلى الجمعة، بين الساعة 2:00 بعد الظهر و5:00 بعد الظهر لقاء 175 درهمًا إماراتيًا لشخصَين.
سيستمتع الضيوف بوجبة راقية عند مغيب الشمس تشمل ما لذّ وطاب من المأكولات المالحة والحلويات، إلى جانب تشكيلة من الشاي والقهوة والمشروبات الأخرى.
تحلو هذه التجربة على الأراجيح في مطعم Ula وسط ديكور بوهيمي، فيما يُداعب الضيوف نسيم البحر العليل أثناء احتساء مشروباتهم المفضّلة.
أنتم مدعوّون للانضمام إلينا للاستمتاع بتجربة تنبض بأطيب النكهات والأجواء الهادئة، حيث يحلو التفرّج إلى مشهد غروب الشمس وتذوّق أطيب أنواع الشاي والوجبات الخفيفة.


تعليقات الموقع