غدا .. 3 مباريات لمنتخب الجودو في افتتاح بطولة باريس جراند سلام

الرياضية

يخوض منتخب الإمارات للجودو، غدا الجمعة، 3 مباريات في افتتاح منافسات بطولة “باريس جراند سلام للجودو” التي تستمر مبارياتها حتى الرابع من فبراير الجاري بمشاركة 652 لاعبا ولاعبة من 110 دول حول العالم.
وتبدأ المنافسات بالوزن الخفيف، في صالة أكورا أرينا بيرسي، بنزالات الدور التمهيدي التي تشارك فيها لاعبتنا بشيرات خرودي ضمن منافسات وزن ( تحت 52 كجم)، وزميلتها باتسو التان في وزن (تحت 57 كجم)، إضافة إلى لاعب منتخبنا نارمند بيان في وزن (تحت 66 كجم).
ويشهد اليوم الثاني للبطولة “السبت”، مشاركة لاعبنا كريم عبد اللطيف في وزن ( تحت 73 كجم)، وزميله طلال شفيلي في وزن (تحت 81 كجم)، على أن يكون ختام مشاركة منتخبنا يوم الأحد ضمن مباريات الوزن الثقيل عن طريق جريجوري أرام في وزن (تحت 90 كجم)، وظافر آرام في وزن (تحت 100 كجم)، وعمر معروف في وزن (فوق 110 كجم).

وتأتي مشاركة المنتخب بـ 8 لاعبين ولاعبات ضمن برنامج إعداده لـ “أولمبياد باريس 2024” بعد أن ضمن “جودو الإمارات” تأهل 5 لاعبين ولاعبات حتى الآن، وفي انتظار زيادة العدد من خلال حصد المزيد من النقاط التأهيلية في تلك البطولة، وبعدها بطولة العالم التي تستضيفها أبوظبي خلال الفترة 19 إلى 24 مايو 2024.

واطمأن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو، على البعثة وجاهزية اللاعبين لخوض منافسات البطولة، وحثهم على مضاعفة الجهد لتقديم الوجه المشرق لرياضة الإمارات، والحصول على النقاط التأهيلية التي تعزز من فرصهم في التأهل بعدد غير مسبوق لأولمبياد باريس 2024.وام


تعليقات الموقع