“شمس” تنظم ورشة الحوكمة المؤسسية

الإمارات

 

 

 

نظمت مدينة الشارقة للإعلام “شمس” ورشة عمل بعنوان “الحوكمة المؤسسية” تناولت عدداً من المحاور أبرزها مفهوم هيكلة حوكمة المؤسسات وسياسات إدارة المخاطر وتطبيق استراتيجيات جديدة لتحسين مستوى الحوكمة في المؤسسات وتعداد المبادئ الأساسية في حوكمة المؤسسات وأهميتها واستخدام أفضل الممارسات في حوكمة المؤسسات.

شارك في الورشة سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام وسعادة راشد عبدالله العوبد مدير المدينة وذلك على مدار يوميّ 19 و20 فبراير الحالي.

وأكدت مدينة الشارقة للإعلام أهمية الورشة التي تأتي في إطار اهتمام إمارة الشارقة بتطبيق معايير ونظام الحوكمة المؤسسية، مشيرةً إلى أنها تعدّ خطوة حاسمة في الجهود المتواصلة والتي تعود بالفائدة على القطاع الإعلامي بالشارقة.

وجاءت الورشة التدريبية ضمن إطار برنامج متكامل تعمل “شمس” على تنفيذه لتعزيز مهارات وقدرات موظفيها ضمن مواكبة أفضل الممارسات العالمية في مجال الحوكمة المؤسسية والإدارة الرشيدة.

وأكد المشاركون الأثر الإيجابي للورشة في تقديم نماذج معرفية مميزة تساعدهم على الاحترافية في العمل والتفكير الإيجابي نحو الإنجاز معربين عن إعجابهم بالمواضيع التي ركّزت عليها الورشة والتي من شأنها تعزيز كفاءتهم وتميزهم في الأداء من أجل تحقيق أفضل النتائج والتصدّي للتحديات بحوكمة مؤسسية فعّالة.وام


تعليقات الموقع