استمتع بإفطار لا مثيل له في مطعم أميليا دبي

فعاليات

مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يقدم مطعم أميليا دبي قائمة إفطار حصرية ويدعوا الزوار للاستمتاع بتجربة إفطار فاخرة. يمكن اصطحاب العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالمأكولات الفاخرة المُعدة بإتقان والاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبهرة.

 

ستتوفر القائمة الرمضانية في مطعم أميليا من موعد الإفطار حتى الساعة 9 مساءً،تتزين القائمة بمزيج رائع من المأكولات اليابانية والبيروفية مع لمسات من مأكولات البحر الأبيض المتوسط المفعمة بالنكهات. ابدأ إفطارك مع المقبلات الشهية والتمر، وشوربة الذرة بالزنجبيل والكزبرة، والجواكامولي الطازج مع رقائق الموز والفلفل البيروفي.

 

أما الأطباق الرئيسية فتتضمن طبق بولو أسادو اللذيذ والمكون من الدجاج العضوي الصغير بالفلفل البيروفي المميز، أو اختر طبق ماتشو بيتشو الرائع والمكون من لحم واجيو “إم بي” 5 الأسترالي. ومن الأطباق التي لا يمكن تفويتها هي شرائح لحم الضأن الشهية المقدمة مع خضروات تيبانياكي، والتي تمنح متذوقها سيمفونية من النكهات التي ستجعلك متشوقاً للمزيد. مع اقتراب نهاية الأمسية، لا تنسى الاستمتاع بأطباق الحلويات الرائعة التي تشمل تشيز كيك باشن يوزو، وهو مزيج لذيذ من النكهات الفريدة من نوعها، أو اختر طبق بيلوتا دي شوكولاتة، إذا كنت من عشاق الشكولاتة.

 

 

تتميز التصميمات الداخلية الفخمة في أميليا دبي بديكورها الذي يمزج بين الماضي والمستقبل، لتمنح الزوار تجربة لا تنسى. في أميليا، كل التفاصيل لديها قصة وكل لحظة هي مغامرة.

 

يقع في قلب وسط مدينة دبي في فندق العنوان سكاي فيو، وهو بانتظاركم للاستمتاع بوجبة إفطار فاخرة.


تعليقات الموقع