دبي تستضيف اليوم مؤتمر الرابطة الآسيوية لجراحة العظام

الإمارات

 

 

 

تنطلق في دبي اليوم فعاليات المؤتمر الـ 23 للرابطة الآسيوية لجراحة العظام التي فازت بإستضافته جمعية الإمارات لجراحة العظام ويقام للمرة الأولى في دبي.

يشارك في المؤتمر – الذي يستمر ثلاثة أيام في فندق “انتركونتننتال فيستيفال سيتي” – ٨٠٠ طبيب متخصص في جراحة العظام من 23 دولة حول العالم.

وأكد الدكتور سعيد آل ثاني استشاري جراحة العظام رئيس المؤتمر أهمية هذا الحدث لأطباء العظام كونه يجمع نخبة كبيرة من الخبراء العالميين لمناقشة أحدث الطرق العالمية في كل ما يتعلق بأمراض وجراحات العظام خاصة بعد دخول تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات في مختلف أنواع الجراحات الحديثة بالإضافة إلى استعراض أحدث الابتكارات والأبحاث العلمية التي تم إجراؤها على مستوى العالم خلال العام الماضي لافتاً إلى أن المؤتمر يمثل منصة يلتقي خلالها أطباء المنطقة مع نظرائهم من الدول الأخرى المشاركة في المؤتمر.

وأضاف أن عدد المتحدثين المحليين والإقليميين وصل إلى 219 متحدثًا وعدد الجلسات العلمية يبلغ 78 جلسة و إجمالي عدد المحاضرات العلمية 257 محاضرة و عدد الأوراق البحثية العلمية 158 بحثا وورقة علمية إضافة إلى عقد ورشتي عمل .

وأوضح الدكتور سعيد آل ثاني أن المؤتمرات الطبية التي تستضيفها الدولة بشكل عام ودبي بشكل خاص ساهمت في تطوير وتعزيز كفاءة الأطباء المواطنين وإكسابهم الخبرات العلمية والعملية منوها إلى الحضور الكبير من كافة دول المنطقة للمشاركة في هذا المؤتمر المتخصص.وام


تعليقات الموقع