اللجنة المنظمة لفعاليات “رمضان عجمان.. تقوى وإيمان” تعلن تفاصيل دورتها الـ18

الإمارات

 برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات “رمضان عجمان.. تقوى وإيمان” تفاصيل الدورة الـ18 من الفعاليات، وأجندة والأنشطة التي ستتضمنها خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأكدت سعادة مريم المعمري، رئيسة اللجنة العليا للفعاليات، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بفندق عجمان سراي، بحضور نخبة من الرعاة والمشاركين، ضرورة المحافظة على النجاح الذي تحقق على مدار الدورات الماضية التي نالت استحسان المواطنين والمقيمين، موجهة الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، على ما يقدمانه سموّهما من دعم لإحياء ليالي رمضان وتهيئة الجو المناسب لبث الروحانيات في نفوس المصلين، ونشر ثقافة التسامح والتعاون في الشهر الفضيل.

وذكرت أن اللجنة تستضيف في هذه السنة 32 قارئاً من داخل الدولة، وخارجها، و11 محاضراً من داخل الدولة، بهدف إلقاء محاضرات دينية لنشر الوعي بالدين الحنيف، باللغة العربية، بالإضافة إلى خمس لغات أجنبية منها الفرنسية، والإنجليزية، والأوردو، والبنغالي، والملباري، وذلك في 6 مساجد، بينما تم اختيار 120 متطوعاً ومتطوعة لإرشاد المصلين وتنظيم الدخول والخروج من المساجد.

وثمنت المعمري دور المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية في رعاية فعاليات “رمضان عجمان”، وما قدموه من دعم لإنجاح هذه الفعالية.وام


تعليقات الموقع