جامعة عجمان تنظم معرض التوظيف والتدريب 2024

الإمارات

نظمت جامعة عجمان معرض التوظيف والتدريب 2024 بإدارة وتنظيم مسار للتميز المهني، مستضيفةً أكثرمن 70 جهة حكومية وخاصة بهدف عرض أحدث الاتجاهات في مجال التوظيف وفرص العمل المستقبلية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الجهات المشاركة للتعرف على إمكانات الطلبة الباحثين عن العمل واستقطاب الكفاءات في مختلف التخصصات.

وحظي المعرض باهتمام ومشاركة الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص الرائدة ومنها، دائرة التنمية الاقتصادية ودائرة البلدية والتخطيط في عجمان، بالإضافة إلى مجموعة الغرير، ومؤسسة ألفا داتا، وداماك العقارية، وكونكورد ستارز للمقاولات، ومؤسسة بو خاطرلإدارة وتطوير التعليم، وشركة هواوي.

حضر المعرض أكثر من 1500 طالب وخريج.

وتضمّن المعرض أيضًا العديد من ورش العمل التدريبية بما فيها ورشة الذكاء الاصطناعي قدمها عدنان هادي، المؤسس والرئيس التنفيذيلشركة Gain Al Edge، حول تأثير الذكاء الاصطناعي في عدة مجالات.

وقال الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، ” تلتزم جامعة عجمان بتعزيز فرص العمل للطلبة والخريجين، حيث يأتي تنظيم معرض التوظيف والتدريب تماشياً مع رؤية الجامعة وجهودها لإعداد وتأهيل الطلبة بالمهارات اللازمة من خلال برامج أكاديمية تواكب متطلبات سوق العمل كما يُعتبر معرض التوظيف منصة مثالية لهم لاستكشاف الوظائف المتاحة في تخصصاتهم المختلفة وفرصة لهم للتواصل مع أصحابالأعمال والشركات”.وام


تعليقات الموقع