أعمال مسابقة “ستينين” الدولية تشارك في المهرجان الدولي للتصوير بالشارقة

الإمارات

يشارك معرض أعمال الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الدولية لعام 2023 التي تحمل اسم أندريه ستينين، في فعاليات النسخة الثامنة من المهرجان الدولي للتصوير “اكسبوجر 2024″، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في الفترة من 28 فبراير حتى 5 مارس المقبل، في مركز إكسبو الشارقة.
وقال المدير التنفيذي للمسابقة ألكسندر شتول، إن مهرجان “اكسبوجر” معروف جيدًا في مجتمع التصوير الفوتوغرافي الروسي والعالمي، وإنه يمثل اليوم منصة مهرجانية مؤثرة، مضيفا: “مسابقة ستينين هي المنصة الدولية الوحيدة في روسيا، التي تكشف للعالم أسماء المصورين الشباب، ويسعدنا جدًا أن تكون مرة أخرى جزءًا من هذا الحدث واسع النطاق”.
وتعرض المسابقة في مشاركتها التي تعدّ الثانية في المهرجان نحو أربعين صورة التقطها مراسلون من روسيا وإيران والبحرين والهند وبنغلاديش والصين وإسبانيا وفرنسا ودول أخرى.
جدير بالذكر أن قبول الأعمال في مسابقة “ستينين” الدولية بدأ في 22 ديسمبر، الذي يصادف عيد ميلاد أندريه ستينين؛ ويستمر حتى ويستمر حتى 15 مارس؛ إذ يمكن لمحترفي التصوير الفوتوغرافي الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و33 عامًا تقديم طلباتهم على الموقع الإلكتروني باللغات الروسيةhttp://stenincontest.ru والإنجليزيةhttps://stenincontest.com والصينية.
وتهدف مسابقة “أندريه ستينين” الدولية للتصوير الصحفي، التي تنظمها وكالة أنباء “روسيا سيغودنيا” الدولية، تحت رعاية اللجنة الروسية لشؤون اليونسكو، إلى دعم المصورين الشباب ولفت انتباه الجمهور إلى مهام التصوير الصحفي الحديث.وام


تعليقات الموقع