شركة Cloudflare تعزّز أعمالها في منطقة الشرق الأوسط؛ توسّع من تواجدها وتزيد من أفراد فريقها لدعم الطلب المتزايد للعملاء

الإقتصادية
7804-etisalat-roaming-umrah-hajj-2024-728x90-ar-postpaid

أعلنت اليوم Cloudflare, Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك برمز: NET)، الشركة الرائدة في مجال الاتصال السحابي، أنها تمضي قدمًا في خططها القوية للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط لتعزيز التزامها المستمر منذ ما يقرب من عقدٍ من الزمان في المنطقة. ويشمل الاستثمار فتح مكتبٍ جديدٍ في مدينة دبي للإنترنت وبناء فريقٍ ينمو باستمرار ويركز على تمكين الشركاء وتعزيز الابتكار ونجاح العملاء. وقد استثمرت الشركة لأول مرة في الشرق الأوسط في أوائل عام 2015 ووضعت بنيتها التحتية بشكل استراتيجي بالقرب من المستخدمين في المنطقة أثناء تكوين فريق عملها وبناء شراكاتها وعملياتها. وأعلنت Cloudflare عن أول مكتبٍ لها في منطقة الشرق الأوسط منذ ما يقرب من عامين.

واليوم أيضًا، افتتحت Cloudflare رسميًا مكتبًا جديدًا لها في مدينة دبي للإنترنت، وقد تضمن الافتتاح قص الشريط وإبداء بعض الملاحظات من جانب ميشيل زاتلين، المؤسس المشارك لشركة Cloudflare ورئيستها ومديرة التشغيل بها. ومن جانبه، يواصل فريق عمل Cloudflare في دبي، بقيادة بشار بشايرة، رئيس قسم المبيعات في الشرق الأوسط، التوسع في المنطقة، وهو ما يشير إلى التزام الشركة المستمر تجاه عملائها وشركائها.

وأفادت ميشيل زاتلين، المؤسس المشارك لشركة Cloudflare ورئيستها ومديرة التشغيل بها، قائلة: “إن دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية هما من بين أعلى دول العالم فيما يتعلق بالوصول إلى الإنترنت، ما يجعل المنطقة مصدرًا قويًا للنمو والابتكار. فزيادة حماية الأمن السيبراني إلى جانب خدمة إنترنت أسرع وأكثر موثوقية هو العامل الرئيسي لإطلاق العنان لنمو الشركات وتطورها بشكل مستمر.


تعليقات الموقع