إبداعات لادوريه اللذيذة تغني الأجواء الرمضانية

فعاليات

استمتعوا بلمسة لادوريه الحلوة في الشهر الكريم، مع الإصدارات المحدودة لأطايب الحلويات وعلب الماكرون والأوجيني البديعة

 

احتفالاً بروح هذا الشهر المبارك، تقدم لادوريه مجموعة خاصة من المذاقات الفاخرة للمعجنات الرمضانية الحلوة، تكملها روعة جاذبية علب الماكرون والأوجيني محدودة الإصدار. شاركوا أحبتكم المسرات اللذيذة مع مجموعة لادوريه الرمضانية المصممة خصيصاً لتضفي أجمل الذكريات على أوقاتكم في هذا الموسم الكريم. تبرز العلامة التجارية لادوريه في عالم الحلويات الفاخرة ويتفرد طابعها بالأناقة الباريسية الخالدة، كما تشتهر بحلوى الماكرون البديعة وتقدم عالماً من الرقي مزيناً بالأجواء الساحرة والأناقة الكلاسيكية. لا تفوتوا الاستمتاع بعروض لادوريه الخاصة بشهر رمضان هذا العام ومشاركة اللحظات المبهجة مع الأحبة.

 

سيمفونية من النكهات الحلوة تزين أوقاتكم الرمضانية

حلوى لادوريه الفاتنة مثالية لتجربتها في شهر رمضان

 

تأخذ لادوريه إلهامها لهذا العام من أجواء الشهر الكريم وتقدم إحدى إبداعاتها الرائعة المصممة خصيصاً لهذا الموسم المبارك. استمتعوا بمذاق المعجنات الرمضانية الحلوة والمتاحة بحجم يكفي لشخص واحد أو مجموعة من ثمانية أشخاص لمشاركة أجمل الأوقات وألذ المذاقات مع الأحبة.

 

يتميز إبداع “بريتون” الحلو بسيمفونية متناغمة من نكهات الفستق وجبنة الماسكاربوني الكريمية مع نكهات الورد وزهر البرتقال، ويكمله روعة بودنغ أرز اللوز وكونفيت الكليمنتين. أما بالنسبة للمسة الأخيرة فتتوج هذه التحفة اللذيذة بالشوكولاتة البيضاء مع أوراق الفستق الرقيقة. سواء كنتم تفضلون الاستمتاع بالمسرات الرمضانية الحلوة بمفردكم أو مع الأصدقاء والعائلة فإن لادوريه توفر لكم الخيارات الأفضل.


تعليقات الموقع