1300 دراجا يشاركون في سباق الدراجات الهوائية بدورة ند الشبا الرياضية

الرياضية

تنطلق غداً الجمعة منافسات سباق الدراجات الهوائية ضمن فعاليات النسخة الـ11 من “دورة ند الشبا الرياضية”، بمشاركة أكثر من 1300 دراجا من الإماراتيين والمقيمين رجال ونساء من الهواة والمحترفين.
ويتضمن السباق 9 فئات مختلفة هي: الفئة المفتوحة للرجال، والفئة المفتوحة للسيدات، وفئة الهواة للمواطنين المسجلين ضمن الفرق والأندية الخاصة، ومثلها فئة المواطنات، والفئة المجتمعية للمواطنين من غير المسجلين في الأندية والفرق الخاصة وفرق الشرطة والقوات المسلحة والدفاع المدني، ومثلها للمواطنات، وفئة كبار المواطنين والمقيمين للرجال فوق 50 سنة، ومثلها للسيدات، وفئة أصحاب الهمم بدراجات الطريق ودراجات اليد والمكفوفين.
وتقام غداً الجمعة 3 سباقات لفئات أصحاب الهمم 18 كيلومتر، والفئة المفتوحة للرجال 74 كيلومترًا، وفئة كبار المواطنين والمقيمين، فيما تقام يوم السبت 6 سباقات لفئات الهواة الإماراتيين، والفئة المجتمعية، والفئة المفتوحة سيدات، والفئة المجتمعية إماراتيات، وفئة الهواة الإماراتيات، وفئة كبار المواطنات والمقيمات.
وتنطلق غداً الجمعة أيضا منافسات بطولة الكرة الطائرة في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي، حيث يتضمن اليوم الافتتاحي إقامة مباراتين، تجمع الأولى بين زعبيل (1) مع فهود زعبيل، وتجمع الثانية بين فريقي “الإمبراطور” و”العميد” ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وفي منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة، المقامة بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم، فاز فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بدبي على فريق بلدية دبي 39-32 في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى.
كما فاز فريق شرطة دبي، حامل لقب البطولة، على فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي بنتيجة 32-12 ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بفارق النقاط عن فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.
وفي مباريات المجموعة الثانية تصدر فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وصيف النسخة الماضية من البطولة ترتيب المجموعة بعد الفوز على فريق محاكم دبي بنتيجة 18-8، فيما فاز فريق ماي دبي على فريق هيئة تنمية المجتمع بنتيجة 28-16.وام


تعليقات الموقع