بلدية مدينة العين تنظم 43 فعالية رياضة و ثقافية و ترفيهية خلال شهر رمضان

الإمارات

تنفذ بلدية مدينة العين خطتها للفعاليات الرمضانية تحت عنوان ” ميادين رمضانية ” ، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية و رفع مستوى رضا الجمهور ، مع تفعيل المرافق العامة والترفيهية في المدينة خلال شهر رمضان المبارك .

وتسعى البلدية من خلال خطة الفعاليات الرمضانية إلى إحياء ليالي الشهر الفضيل بالأنشطة الدينية و الثقافية و الرياضية ، بما يضمن رفع رضا الجمهور و تلبية احتياجات المجتمع .

وقال سعيد الجابري رئيس قسم تطوير المرافق والفعاليات المجتمعية إن الفعاليات تنقسم إلى بطولات رياضية متنوعة ، و فعاليات ترفيهية في الحدائق و المراكز التجارية ، و يبلغ عدد هذه الأنشطة الرمضانية 43 نشاطا مختلفا تستمر طوال الشهر الفضيل و تناسب كل الفئات و المراحل العمرية لمجتمع العين، وتتوزع الأنشطة على جميع المناطق في مدينة العين ضمن المرافق التي حددتها البلدية لتنفيذ الفعاليات.

كما حرصت البلدية على صيانة جميع المرافق العامة التي ستقام فيها الفعاليات لاستخدامها بالشكل الأمثل ،و تتيح البلدية التسجيل في هذه الفعاليات بشكل مجاني لجميع أفراد الجمهور ومن مختلف الفئات .

و أوضح الجابري ان البطولات الرياضية تشمل كرة القدم و كرة الطائرة و بطولة الكريكت و البادل ،مع تنظيم بطولات للتزلج و المشي و فعاليات رياضية لأصحاب الهمم و الأطفال ، و ذلك في الحدائق و الملاعب و المماشي في المدينة.

و أضاف الجابري ان الفعاليات الترفيهية و الثقافية متنوعة وتشمل فعاليات فنية خاصة بالرسم للأطفال و أسواق الأسر المنتجة و التاجر الصغير و مسابقات تراثية إلى جانب مسابقة لأجمل تلاوة للقرآن الكريم ، كما سيتم تنظيم حملة للتبرع بالدعم و الفحوصات الطبية المجانية ، و ذلك في حدائق المدينة و بعض المراكز التجارية .

و ينظم مركز التواجد البلدي في منطقتي العامرة و الساد مجموعة فعاليات رمضانية مميزة في حديقة العامرة -شمال من 1 إلى 3 أبريل المقبل تتضمن أسواق رمضان و ركن الخيمة الرمضانية و عروض المسرح و أنشطة ثقافية و صحية و فعاليات للأطفال .وام


تعليقات الموقع