“سبلاش” تُطلق مجموعة رمضان الجديدة

منوعات

تكشف سبلاش مع اقتراب شهر رمضان المبارك عن مجموعة متواضعة تحتفل بتواصل رموز الأناقة التقليدية مع التفاصيل المعاصرة. تقدّم المجموعة مزيجًا من ملابس العمل ذات التصميم الموجّه نحو الموضة، وإطلاقات قبل الاحتفال بالعيد وملابس المناسبات وقصص أناقة متواضعة، حيث تجمع هذه المجموعة بين القطع البارزة المنعشة التي تلبّي احتياجات الارتداء خلال 30 يومًا من شهر رمضان.
تتميّز هذه المجموعة بالتصميم الجوهري لـ “سبلاش” مع التزيينات والتفاصيل الدقيقة، محقّقة لوحة فنية من درجات الألوان الجريئة والألوان الفاتحة الناعمة والأبيض الفخم والأنسجة الأرضية. تمّ تصميم العديد من القطع في المجموعة بشكل رئيسي من مواد مستدامة مثل البوليستر المعاد تدويره وفسكوز مستدام، حيث يُضفي الاهتمام بكل خيط ودرز هدفًا كتحيّة حقيقية لروح الموسم.
تحمل مجموعة الملابس للنساء عناوين فاتنة مع فساتين خفيفة وطويلة فاخرة والكَفتان، وتناغم الملابس المكملة، التي تعتبر مثالية للتألق اليومي. مع حواف طويلة وأكمام مبالغ فيها وتفاصيل رائعة، تخطو القطع إلى عالم حيث تتألق جماليات الشرق الأوسط المشهورة . سواء كنتِ تستعدين لتجمّع مع العائلة والأصدقاء أو لحظة هادئة من التأمل، تقدّم المجموعة تشكيلة متنوعة من الخيارات تناسب كل ذوق وتفضيل.
بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الكَفتان، تتضمن مجموعة رمضان أيضًا قطعًا رئيسية من المجموعة الخاصة “المناسبات” التي صمّمها الرئيس التنفيذي، رازا بيغ بنفسه. إنها مجموعة مختارة بعناية من ملابس المناسبات على طراز الهاي ستريت – هذه الفساتين مثالية لحفلات الإفطار الخاصة.
تشبه مجموعة رمضان للرجال مجموعة النساء، حيث تمثل خليطًا فنيًا بين الخياطة الحديثة والعناصر التقليدية. من خامات الكتان إلى قمصان التطريز والتيشيرتات المطبوعة والدنيم، تضع المجموعة اللمسة الأخيرة لرمضان الأنيق بأسلوب يلتقط جوهر الموسم دون التخلي عن الفائدة والحداثة.


تعليقات الموقع