“غرفة عجمان” تبحث آليات الشراكة والتعاون مع مجموعة الأعمال البرازيلية ” LIDE”

الإقتصادية

 

 

 

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع وفد من “LIDE EMIRATES” التابعة لمجموعة الأعمال البرازيلية “LIDE”، آليات الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات بين الطرفين والترويج لفرص الاستثمار المتاحة في إمارة عجمان وإمكانية زيادة حجم التبادل التجاري بين عجمان والبرازيل.

وأكد علي راشد الكيتوب المدير التنفيذي لقطاع الدراسات وتنمية الاستثمارات في غرفة عجمان، خلال استقباله في مقر الغرفة، وفد مجموعة “LIDE EMIRATES” البرازيلية برئاسة رودريغو بايفا رئيس المجموعة، حرص غرفة عجمان على تعزيز تعاونها مع “LIDE” البرازيلية باعتبارها من المؤسسات العالمية الرائدة في زيادة حجم التجارة والاستثمارات المباشرة بين الدول.

وقال إن غرفة عجمان تستهدف تطوير شبكة علاقات اقتصادية عالمية متجددة تدعم فرص التوسع وتطوير الأعمال في الإمارة والترويج للفرص الاستثمارية المتنوعة في الإمارة “كالصناعية، التجارية، السياحية، الخدمية، العقارية، البناء والتشييد، التعليمية، الصحية وغيرها من القطاعات”، كما قدم نبذة حول المقومات النوعية لاقتصاد عجمان ومدى سهولة ممارسة الأعمال وتكاملية البيئة الخدمية الحكومية في الإمارة.

وتناول اللقاء، بحث فرص زيادة حجم التجارة البينية بين عجمان والبرازيل، واتفق الطرفان على ضرورة تنظيم سلسلة من ملتقيات الأعمال المتخصصة بحسب القطاعات الاقتصادية المستهدفة تجمع بين أصحاب الأعمال والمسؤولين من البلدين، إلى جانب تكثيف الاجتماعات المشتركة لتبادل المعلومات والاحصائيات الداعمة لتحقيق أهداف الطرفين.

وأبدى رودريغو بايفا رئيس مجموعة “LIDE EMIRATES”، اهتمام المجموعة بالتعرف على ممكنات الاستثمار في إمارة عجمان، وأشاد بمستوى الفرص الاستثمارية التي توفرها الإمارة الأمر الذي سيفتح آفاقا جديدة للتعاون المستقبلي بين المجموعة وغرفة عجمان.وام


تعليقات الموقع