في يوم زايد للعمل الإنساني..” الأعمال الخيرية” توزع نصف مليون وجبة

الإمارات

قالت هيئة الأعمال الخيرية العالمية بعجمان إنها وزعت نصف مليون وجبة إفطار في يوم زايد للعمل الإنساني .

وأشرفت غرفة العمليات برئاسة الأمين العام للهيئة سعادة الدكتور خالد عبد الوهاب الخاجة على عمليات التوزيع على مدار اليوم داخل الدولة وخارجها بالتنسيق مع فروع الهيئة ومكاتب التمثيل ومناطق العمل في أكثر من 20 دولة حول العالم، منها: النيجر والسنغال وقرغيزيا وكوسوفا والبوسنة، بالإضافة إلى الأردن ومصر والهند واندونيسيا وبنين والفلبين وموريتانيا ومالي، وغيرها.

وقال الأمين العام لهيئة الأعمال الخيرية العالمية :” إن الهيئة حريصة على توزيع هذا العدد الكبير من الوجبات في يوم ذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، وهو يوم نستذكر فيه الدروس والعبر والمبادئ الإنسانية السامية التي أسسها لتظل راسخة في وجدان هذه الأمة على مر العصور.

وأضاف :”يصادف يوم زايد للعمل الإنساني هذا العام في وقت يشهد فيه العالم معاناة الكثير من المجتمعات بسبب الظروف الاقتصادية والنزوح جراء الحروب والنزاعات أو الكوارث الطبيعية، ولذلك كان لابد من مضاعفة الجهود حتى نتمكّن من المساهمة في تغطية أكبر قدر من الاحتياجات الأساسية لهذه المجتمعات من الطعام والكساء والمأوى”.

ويشار إلى أن هيئة الأعمال الخيرية العالمية تقوم طوال شهر رمضان المبارك بتوزيع وجبات الإفطار من خلال الخيم الرمضانية لآلاف الصائمين من العمال والمحتاجين والأسر المتعففة في جميع أنحاء الدولة وخارجها عبر مكاتبها المنتشرة حول العالم. كما يتم توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة، بالإضافة إلى تقديم العديد من المساعدات الأخرى خلال الشهر الكريم.وام


تعليقات الموقع