وزارة تنمية المجتمع ودائرة تنمية المجتمع – أبوظبي تتعاونان لمواصلة تطوير منظومة القطاع الاجتماعي

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

وقَّعت وزارة تنمية المجتمع، ودائرة تنمية المجتمع – أبوظبي اتفاقية لتعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات والمعرفة بين الجانبين، من أجل مواصلة الارتقاء بجودة الخدمات المقدَّمة في القطاع الاجتماعي في أبوظبي.

شهد مراسم توقيع الاتفاقية معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة تنمية المجتمع، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي، إضافة إلى عدد من القيادات من كلا الجانبين.

وتعزِّز الاتفاقية أطر التعاون بين الطرفين بما يتعلَّق بالمؤسَّسات والمراكز غير الحكومية العاملة في القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي ومزاولة أنشطتها، وتفعيل دورها في المجتمع، وتمكينها من تقديم خدمات متخصِّصة تسهم في الارتقاء بجودة حياة جميع أفراد المجتمع.

وتهدف الاتفاقية أيضاً إلى رفع جودة الخدمات الاجتماعية من خلال مواصلة تطوير منظومة الترخيص والتفتيش والرقابة وفقاً للتشريعات السارية، من خلال خطط تواصل وتنسيق بين الجانبين، تعكس تكاملية الأدوار بين المؤسَّسات الاتحادية والمحلية لكلِّ إمارة، علاوة على توطيد التعاون والتنسيق في المجالات التشريعية والسياسات المتعلقة بالمراكز والمؤسَّسات العاملة في القطاع الاجتماعي، وتبادل الخبرات والمعلومات في هذا المجال، وكل ما تقتضيه طبيعة العمل وما يستجد عليها.


تعليقات الموقع