دبي تستضيف مؤتمر أكاديمية الشرق الأوسط لطب الأنف والأذن والحنجرة 19 الجاري

الرئيسية منوعات

 

 

 

تستضيف دبي المؤتمر السنوي الـ 19 لأكاديمية الشرق الأوسط لطب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة في الفترة من 19 إلى 21 أبريل الجاري بفندق “انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” و دورة” TSESI ” الـ 21 للجيوب الأنفية التي ستقام خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل الجاري في مستشفى الأعصاب والعمود الفقري في مجمع دبي للعلوم بمشاركة.

يشارك في الحدثين أكثر من 1000 طبيب ومتخصص من31 دولة وذلك بهدف تعزيز مهاراتهم السريرية وعرض أعمالهم البحثية وتعزيز جودة رعاية المرضى.

وقال الدكتور معاذ الطرابيشي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر إن جراحة الأذن والأنف والحنجرة كتخصص تطورت بشكل هائل في السنوات القليلة الماضية وتميزت بتنوع الحالات الدقيقة والمعقدة التي تخدم جميع فئات المرضى من جميع الأعمار.

وأوضح أن المؤتمر سيناقش مجموعة متنوعة من المواضيع تتراوح من أحدث التقنيات التشخيصية إلى التطورات الجراحية الرائدة وأساليب العلاج الناشئة حيث سيتم إلقاء محاضرات متنوعة حول جراحة الأطفال للأذن والأنف والحنجرة وجراحة تجميل الأنف وجراحة الرأس والرقبة و جراحة الأذن والتثبيت الدهليزي وعلم الأنف والجيوب الأنفية والسمعيات وورشة عمل حول اضطراب التوازن

وأشار الدكتور الطرابيشي إلى أن البرنامج العلمي يتكون من محاضرات لنخبة من الخبراء الدوليين والإقليميين في جميع التخصصات الفرعية مثل جراحة الأنف والقاعدة الجمجمية بالمنظار وجراحة الأذن والزرع السمعي وطب الأنف والحنجرة الخاص بالأطفال وجراحة التجميل الوجهي وجراحة النوم وجراحة الرأس والرقبة والطب السمعي الدهليزي وكل ما يتعلق بطب الأنف والأذن والحنجرة.

بدوره قال الدكتور إسلام حرز الله أستاذ جراحة الأنف رئيس المؤتمر الـ 19 لأكاديمية طب الأذن والأنف والحنجرة في الشرق الأوسط إن اللجنة العلمية والتي تضم 11 طبيبا حرصت هذا العام عل اختيار أطباء يحاضرون في مجالاتهم التخصصية حيث وصل عدد المتحدثين إلى 141 محاضرا إقليميا ودوليا من 31 دولة حول العام .

وأضاف أن فعاليات دورة” TSESI ” الـ 21 تضم 49 جلسة علمية و 235 محاضرة علمية و217 بحثا علميا إلى جانب ورش عمل متخصصة وندوتان للقطاع الصناعي و 30 مسابقة “هاينز شتامبرغر” للبحوث والمخصصة للأطباء المقيمين من جميع أنحاء العالم والتي يشارك فيها أيضا أكثر من .22 شركة من أهم شركات صناعة الأدوية و الأجهزة الطبية كرعاة للمؤتمر.وام


تعليقات الموقع