“E7” توقع عقوداً لتوفير الحلول الأمنية وخدمات الطباعة التجارية في إفريقيا والشرق الأوسط

الإقتصادية

أعلنت مجموعة “E7″، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن توقيع عدة عقود لتوفير الحلول الأمنية وخدمات الطباعة التجارية في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط، ما يمكّن جهودها للتوسع والنمو على المستوى العالمي.

وعززت “E7 سيكيورتي” المتخصصة في الحلول الأمنية أعمالها في إفريقيا من خلال توقيع عقدين بقيمة تزيد عن 25 مليون درهم، يشملان اتفاقية لمدة عام واحد لطباعة أوراق الامتحانات واتفاقية لمدة عامين لتوفير جوازات السفر الإلكترونية.

كما وقّعت “E7 برينتينغ” المتخصصة في الطباعة التجارية عدة عقود بقيمة إجمالية تزيد عن 40 مليون درهم لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة في دولة الإمارات وإفريقيا بما فيها الطباعة الخارجية على نطاق واسع والمجلات والمواد الترويجية والكتب المدرسية.

وقال علي سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “E7”: “يسعدنا توقيع هذه العقود الجديدة، التي تؤكد التزامنا بالابتكار وتعزز مكانتنا الرائدة في قطاعي الحلول الأمنية والطباعة، وتمثل هذه العقود فرصة لتوسيع محفظتنا في قطاع الحلول الأمنية وتعزيز حضورنا في الأسواق العالمية، وتركز إستراتيجيتنا على تحسين خدمات الطباعة التجارية في دول الخليج وإفريقيا من أجل اغتنام الفرص المتاحة للتوسع على المستوى العالمي وتعزيز مكانتنا الرائدة في مجال الطباعة التجارية في دولة الإمارات”.

وأضاف النعيمي: “تلتزم “E7″ بتنمية أعمالها بالاعتماد على الابتكار وتحسين الكفاءة التشغيلية وتنمية محفظتنا، ومن خلال تنويع عروض منتجاتنا وخدمة عملائنا الدوليين، فإننا في وضع جيد يسمح لنا باغتنام المزيد من فرص النمو في عام 2024 والأعوام القادمة”.

وتشهد مجموعة “E7” نمواً قوياً في العام 2024 بفضل إستراتيجية واضحة تركز على أربعة قطاعات رئيسية، إضافة إلى موقعها المالي القوي، والذي تم تمكينه من خلال إدراجها التاريخي في سوق أبوظبي للأوراق المالية في عام 2023 كأول شركة استحواذ ذات غرض خاص في دولة الإمارات.

وأعلنت مجموعة “E7” مؤخراً عن نتائجها المالية للسنة المالية 2023، حيث سجلت زيادة بنسبة 10% في الإيرادات السنوية لتصل إلى 631.9 مليون درهم، وزيادة بنسبة 107% في صافي الأرباح قبل مصاريف الإدراج غير النقدية لمرة واحدة لتصل إلى 140.3 مليون درهم. كما وصلت السيولة النقدية للمجموعة في نهاية عام 2023 إلى 1.29 مليار درهم إماراتي، ما يدعم تحقيق أهداف النمو عبر أنشطتها الحالية أو عمليات الاستحواذ.وام


تعليقات الموقع