شركات عالمية تعرض حلولها وابتكاراتها في القمة العالمية لطاقة المستقبل

الإمارات

 

 

 

حظيت فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل، التي اختتمت أعمالها في أبوظبي أمس بمشاركة عالمية واسعة لشركات ومؤسسات معنية بهذا القطاع الحيوي، عرضت خلالها ما توصلت إليه من حلول وابتكارات في سبيل توفير مصادر بديلة للطاقة النظيفة تسهم في الحد من تداعيات التغير المناخي الذي يشهده العالم، في حين تجاوز عدد زوار القمة 30 ألف زائر من 112 دولة.

شركة “وشى صنتيك” للطاقة المحدودة من الصين شاركت في المعرض المصاحب للقمة بجناح خاص، عرضت فيه أحدث منتجاتها ومن بينها ألواح خلايا الطاقة الشمسية التي تقوم بتصنيعها، في مسعى منها إلى تكثيف استثماراتها في الشرق الأوسط وفي الأسواق الناشئة.

ومن الهند، شاركت في الحدث شركة رايدن المتخصصة في صناعة وحدات الطاقة الشمسية وأبراج الاتصالات وهياكل خطوط النقل، والتي قال أنكيت سيثي، مدير المبيعات فيها لـ”وام”، إنها استعرضت خلال مشاركتها منتجاتها من التكنولوجيا الخاصة بالهياكل الشمسية وهياكل تركيب الوحدات التي تلعب دورًا حاسمًا في إنشاء محطة طاقة شمسية متينة وطويلة الأمد وفعالة.

وتضم قائمة الشركات اليابانية المشاركة: “اساهي كاسي، وانبكس، وميدين للجودة، وبوردير، وسوميتومو، ونفت لتكنولوجيا النانو، وميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، وكاواساكي لتعزيز الإمكانات، وهيدرونكست، وكونيكس للأنظمة، إضافة إلى شركة كونيكس سيستمز”.وام


تعليقات الموقع