سعود بن صقر يستقبل وفداً حكومياً من مدينة شيامن الصينية

الإمارات

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في مجلس ند الحبّي بمدينة صقر بن محمد، اليوم، بحضور سعادة السيدة أو بوكيان، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي والإمارات الشمالية.. وفداً حكومياً من مدينة شيامن بمقاطعة فوجيان الصينية الذي يزور البلاد حالياً.
ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالوفد الصيني مشيداً بعلاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية التي تربط دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية، والرامية إلى توسيع آفاق التعاون بين البلدين بما يلبي تطلعاتهما نحو مزيد من التقدم والرخاء والازدهار.
وجرى خلال اللقاء بحث فرص التعاون الحكومي والاقتصادي بين إمارة رأس الخيمة ومدينة شيامن والتي من شأنها تعزيز العلاقات النامية بين دولة الإمارات والصين في مختلف المجالات نحو آفاق أرحب من التعاون المشترك.
من جانبه أعرب الوفد الزائر عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.. مشيداً بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات وإمارة رأس الخيمة في المجالات كافة، لا سيما الاقتصادية والعمرانية والسياحية وجودة البنية التحتية التي أسهمت في دعم نمو وازدهار الأعمال في الدولة.


تعليقات الموقع