جامعة العين تتقدم في تصنيف “كيو إس” العالمي حسب التخصص لعام 2024

الإمارات

 

 

 

حققت جامعة العين تقدما في تصنيف “كيو إس” العالمي، حسب التخصص لعام 2024 ، الذي يبرهن على تميز برامجها الأكاديمية وتخصصاتها.

وحققت الجامعة المرتبة (251 – 300) في الصيدلة وعلم الأدوية، والمرتبة (301 – 350) في القانون، والمرتبة (301 – 350) في المحاسبة والمالية، والمرتبة (401 – 450) في علوم الكومبيوتر ونظم المعلومات، والمرتبة (501 – 530) في الهندسة الكهربائية والإلكترونية، والمرتبة (501 – 550) في دراسات الأعمال والإدارة.

وقال الدكتور نور الدين عطاطرة نائب رئيس مجلس الأمناء إن هذه التصنيفات تؤكد سمعة الجامعة الأكاديمية وتميزها بالتنوع بتناولها مواضيع ذات أهمية استراتيجية وتدعم المعرفة.

وأشار الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة إلى أن التحسين المستمر للجامعة في منصات التصنيف، خاصة تلك التي تركز على التخصصات الأكاديمية، يضمن التزام الجامعة بتوفير تعليم ذي جودة والتركيز على البحث العلمي وتطوير الأكاديمي والابتكار.

وأوضح الدكتور نزيه خداج ملاط نائب رئيس الجامعة لشؤون الاعتمادات وضمان الجودة، أن هذه التصنيفات تؤكد التزام الجامعة المستمر بالتميز الأكاديمي وضمان الجودة، وتعكس تفانينا في تحقيق المعايير الدولية في التعليم والبحث العلمي.وام


تعليقات الموقع