“دوموتكس الشرق الأوسط ” يستضيف سجاد يدوي بقيمة 500 مليون دولار

الإقتصادية

انطلقت اليوم، فعاليات معرض دوموتكس الشرق الأوسط 2024، الحدث الأول المخصص لصناعة أغطية الأرضيات، والذي يستمر حتى 25 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يستضيف سجاد أثري مصنوع يدوياً تصل قيمته الإجمالية لأكثر من 500 مليون دولار.

افتتح المعرض سعادة داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي، الذي قام بجولة شاملة في قاعات المعرض، وحرص على التواصل مع المشاركين البارزين في الصناعة واستكشاف المعروضات المتنوعة، ويجذب المعرض أكثر من 100 علامة من رواد الصناعة كما تسلط الضوء على أحدث الاتجاهات في تكنولوجيا الأرضيات والتصميم.

وقال سعادته “ يُسعدني أن أكون في دوموتكس الشرق الأوسط 2024، الحدث الرائد الذي يجسد روح الابتكار والتميز . إن التعاون أمر أساسي للنظام التجاري المزدهر في دبي، كما أن المنتجات المعروضة تسلط الضوء على الدور الحاسم للمعرض في تسهيل اتفاقيات الأعمال الكبرى، لا سيما في ضوء المشاريع العقارية العديدة الجارية حالياً في المنطقة، والتي تقدم للمشترين خيارات وفرصاً متنوعة”.

يعد “دوموتكس الشرق الأوسط” منصة للتواصل بين كافة العاملين في القطاع من مخططين ومهندسين معماريين ومصممين داخليين ومصممي الديكور وشركات البناء ومصنعين وموزعين وشركات الآلات والمستثمرين العقاريين.وام


تعليقات الموقع