هيئة الوقاية والسلامة تستعرض خدماتها في معرض “سنوك للصحة والسلامة والبيئة 2024م”

الإمارات

شاركت هيئة الوقاية والسلامة في معرض سنوك للصحة والسلامة والبيئة 2024م الذي نظمته مؤسسة نفط الشارقة الوطنية “سنوك” الذراع التنفيذية لصناعة النفط والغاز بإمارة الشارقة وأُقيم في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة بحضور الشيخ محمد بن أحمد سلطان القاسمي نائب رئيس مجلس النفط وعدد كبير من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة المهتمة بمجال الصحة والسلامة المهنية.

واستعرضت الهيئة خلال المشاركة في المعرض خدماتها التوعوية بطريقة متميزة إضافة إلى المشاركة الفعّالة في جلسات التدريب المتخصصة التي شكلت فرصة مثالية لنقل المعرفة وتبادل الخبرات في مجالات الصحة والسلامة والبيئة.

وقال الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة إن مشاركة هيئة الوقاية والسلامة في معرض سنوك تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الصحة والسلامة في مختلف القطاعات وتعزيز التعاون والتبادل المعرفي لتحقيق بيئة عمل آمنة وصحية للجميع.

وأوضح المهندس محمد الزرعوني مدير إدارة المعايير والمطابقة بالهيئة أنه تم استعراض خدمات الهيئة التوعوية واتاحت مشاركتها فرصة للقاء الخبراء والمختصين في مجال الصحة والسلامة والبيئة “HSE” لمناقشة الاتجاهات والتحديات الحالية والإطلاع على أحدث تقنيات وحلول الصحة والسلامة والبيئة.

ووفر معرض سنوك للصحة والسلامة والبيئة 2024م فرصة استثنائية للمشاركين للقاء الخبراء والمختصين في مجال الصحة والسلامة والبيئة وتبادل وجهات النظر حول التحديات والاتجاهات الحالية في هذا المجال الحيوي كما أتاح المعرض الفرصة للاطلاع على أحدث التقنيات والحلول في مجالات الصحة والسلامة والبيئة مما ساهم في إثراء المعرفة وتطوير القطاع.وام


تعليقات الموقع