تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024

الإقتصادية

أعلنت تينابل، الشركة المختصة بإدارة التعرض للمخاطر السيبرانية، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك 2024) الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي من 23 إلى 25 أبريل 2024. وتستعرض الشركة خلال مشاركتها حلولها لإدارة التعرض والتي تعمل على إبراز مسارات الهجمات الكامنة في البنية التحتية للمؤسسة، وفي بيئات تقنية المعلومات والتقنيات التشغيلية، وذلك قبل أن يتمكن المهاجمون من استغلالها والنفاذ منها.

ويتضمن تواجد تينابل في الفعالية مشاركة مارتي إدواردز، نائب المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في الشركة، ضمن جلسة نقاش تعقد يوم 23 أبريل بعنوان “الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في مواجهة تحديات الأمن السيبراني في قطاع الطاقة.” كما يقدم إدواردز حوارًا بعنوان “النجاح في دمج معلومات التقنيات التشغيلية في برنامجكم للمدراء التنفيذيين لأمن المعلومات.”
في هذا السياق قال ماهر جاد الله، المدير الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى تينابل: “يبحث المهاجمون عن طرق عديدة ومسارات مختلفة لاختراق البيئات التقنية وإلحاق الأضرار بالمؤسسات. ولكن المؤسسات لا تقف عاجزة أمام تلك المحاولات، حيث تعمل على تأمين أسطح الهجمات بشكل مستمر، ولهذا الغرض تحتاج فرق الأمن إلى مقاربة أمنية موحدة تتجاوز الحواجز. أتطلع إلى المشاركة في فعاليات جيسيك 2024 وفرصة استعراض أحدث حلولنا التي تساعد عملاءنا في فهم المخاطر والتعامل معها.”


تعليقات الموقع