مدرب شباب الأهلي: لقاء النصراليوم خطوة حاسمة للفوز باللقب الثالث

الرئيسية الرياضية

 

 

 

أكد الصربي ماركو نيكوليتش مدرب فريق شباب الأهلي صعوبة مواجهة النصر في نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، إذ تشكل خطوة حاسمة لطموحنا للفوز باللقب الثالث بعد الفوز ببطولتين هذا الموسم “ كأس السوبر الإماراتي” و” درع السوبر القطري الإماراتي”. ويلتقي شباب الأهلي مع النصر، اليوم الأربعاء، في مباراة نصف نهائي البطولة، والتي تجمع بينهما على استاد الوصل بزعبيل.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي: “ نقدم مستويات مميزة حتى الآن خلال عام 2024، فزنا في 10 مباريات وتعادلنا في واحدة، وخسرنا مباراة وحيدة أمام النصر في الدوري، لكن مواجهتنا غداً في الكأس ستكون مختلفة. وأثق أننا سنكون أفضل.. فزنا ببطولتين هذا الموسم “كأس السوبر الإماراتي”، و ”درع السوبر القطري الإماراتي”، ولدينا الحافز للذهاب بعيداً لتحقيق لقب ثالث. ندرك أهمية هذه البطولة، ولاعبونا لديهم الحافز لتقديم أفضل ما لديهم، ولكننا نحتاج إلى دعم مشجعينا ففي وجودهم تكون الأمور لمصلحتنا”.

وأكد مدرب الأهلي أن التفاصيل الصغيرة هي التي يمكن أن تصنع الفارق في مثل هذه المواجهات.

وقال: ” لا نعاني ضغوطاً، لدينا جميعا الحماس لخوض هذه المباراة، صحيح إننا نلعب مباراة كل 3 أو 4 أيام، ولكن هذا أمر جيد، و”تدوير” اللاعبين يساعد الفريق”.

من جهته، أكد الصربي لوكا ميليفوجيفيتش، لاعب فريق شباب الأهلي، أنه يدرك أهمية خوض هذه المباراة في نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة.

وقال: “مستعدون بشكل جيد لهذه المباراة، وسنقدم أفضل ما لدينا للتأهل إلى النهائي”.

وأضاف: “لدينا الشغف والطموح للفوز بلقب البطولة الأغلى، خاصة أن نتائجنا هذا الموسم جيدة، ستكون مواجهة قوية، لكننا نملك لاعبين جيدين قادرين على تحقيق نتيجة إيجابي.وام


تعليقات الموقع