“أرت أوف ليفينج مول” يطلق مبادرة خصومات كبرى استجابة للمنخفض الجوي في دبي

الإمارات

 

 

 

دبي – الوطن:

في ظل الظروف الجوية الصعبة التي شهدتها دبي مؤخرًا بسبب المنخفض الجوي العنيف، أعلن “أرت أوف ليفينج مول”، إحدى المراكز التجارية الرائدة في مجال الأثاث والديكور المنزلي، عن إطلاق مبادرة مجتمعية تقدم خصومات استثنائية تصل إلى 75% على تشكيلات واسعة من المفروشات المنزلية، غرف الأطفال، والاكسسوارات، بالإضافة إلى خصومات على الفواتير.

وقد صرحت منال الجوهري، الوجه الإعلامي للحملة والتي تعرف بدعمها المتواصل للأنشطة المجتمعية.

الحملة، التي تأتي تحت شعار “معاً نعيد إحياء مملكتك”، تهدف إلى مساعدة الأسر التي تضررت مساكنها جراء العواصف والأمطار الغزيرة التي اجتاحت الإمارات. و”نشعر بأهمية دعم مجتمعنا في هذه الأوقات العصيبة، ونؤمن بأن كل شخص يستحق منزلًا يوفر له الأمان والراحة”.

وتستمر الحملة لمدة شهر واحد، ويقدم المول فرصة للجميع لإعادة تأثيث منازلهم بأسعار مقبولة، في الوقت الذي يواصل فيه المول تعزيز دوره كركن أساسي في النهوض بالمجتمع المحلي. وأضافت الجوهري: “هذه المبادرة تعبر عن تضامننا مع المتأثرين وتقديرنا لروح المجتمع التي تتجلى في أصعب الأوقات”.

ويدعو “أرت أوف ليفينج مول” الجميع لزيارته والاستفادة من هذه الفرصة الفريدة لتجديد وتزيين منازلهم بما يعكس ذوقهم الرفيع ويعيد إليها دفء الحياة والاستقرار.

 


تعليقات الموقع