“E7” توقع اتفاقية مع “ديليتا” الألمانية لإنتاج وثائق تواكب أعلى معايير الحماية والأمان

الإمارات

وقّعت مجموعة “E7″، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، مذكرة تفاهم مع ديليتا ماشيننتكنيك، الألمانية تكون بموجبها الأولي شريكاً استراتيجياً لشركة ديليتا، حيث ستقوم بطباعة الوثائق المتعلقة بالسفر والهوية لعملاء الشركة باستخدام أحدث التقنيات لتحقيق أعلى مستويات الأمان والحماية.

ويوفر قسم “E7 سيكيورتي” التابع للمجموعة، حلولاً تتضمن تصميم وإنتاج بطاقات الهوية الوطنية، وجوازات السفر، والوثائق الأمنية المختلفة للحكومات، وشركات الاتصالات، والبنوك، والقطاعات الأخرى.

وخلال العام الجاري، وقّع قسم “E7 سيكيورتي” عقوداً جديدة مع عملاء بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 37 مليون درهم لتوريد جوازات سفر إلكترونية وحلول الهوية الإلكترونية المتطورة (eID) وبطاقات رخصة القيادة للعملاء في إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

وتتوافق هذه الشراكة مع طموحات المجموعة في استكشاف فرص النمو في أسواق جديدة، وتنفيذ عمليات الاندماج والاستحواذ، وتوسيع أنشطتها عالمياً من خلال استقطاب المزيد من العملاء وإطلاق الشراكات والمشاريع المشتركة. وتقدم مجموعة “E7” خدماتها ومنتجاتها للعملاء في أكثر من 25 دولةـ وتتمتع بقدرات وإمكانات تؤهلها لتوسيع أنشطتها وتواجدها الجغرافي.

و قال علي النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة E7: “يسرنا إطلاق هذه الشراكة مع شركة ديليتا ماشيننتكنيك جي إم بي إتش التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع أنظمة الهوية والأمن في ألمانيا، وهو ما يعزز التزام المجموعة بالابتكار والبحث عن حلول جديدة وإطلاق الشراكات العالمية وتعزيز قدراتها في مجال الخدمات والمنتجات الأمنية”.

وأضاف النعيمي: “ستسهم شراكتنا مع ديليتا في توفير مزيد من فرص النمو والوصول إلى عملاء جدد والتوسع في أسواق جديدة من خلال تقديم منتجاتنا لعملاء شركة ديليتا في القطاعين الحكومي والخاص في جميع أنحاء أوروبا”.

واختتم بقوله: “ستواصل المجموعة الاستثمار في تطوير الحلول الأمنية التي توفر مستوى عالٍ من الأمان والحماية، واستقطاب المزيد من العملاء في أفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط هذا العام، وأيضاً تعزيز نطاق خدماتها ومنتجاتها التي توفر قيمة للعملاء في مجال الأمن وتساعدهم على تحقيق المزيد من النمو”.

يذكر أن مجموعة “E7” حققت نتائج مالية مميزة في عام 2023، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 11% لتصل إلى 651.9 مليون درهم مع نمو صافي الأرباح قبل البنود غير المتكررة بنسبة 106% ليصل إلى 140.3 مليون درهم، فيما بلغت السيولة النقدية لدى المجموعة 1.29 مليار درهم في عام 2024، ما يُمكّن المجموعة من تنفيذ خططها الاستراتيجية لتعزيز النمو والاستفادة من فرص التوسع وتقديم قيمة مستدامة للمساهمين.


تعليقات الموقع