مجموعة ألف تشارك في معرض إيكرس العقاري في دبي

الإمارات

 

الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة ألِف الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، عن مشاركتها في النسخة الأولى من معرض إيكرس العقاري في دبي، الذي سيقام في الفترة من 16 إلى 19 مايو 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.
ويستقطب معرض إيكرس العقاري مجموعة كبيرة من شركات التطوير والاستثمار العقاري، إلى جانب كبرى شركات الوساطة العقارية، وشركات إدارة المشاريع وخدماتها، بالإضافة إلى البنوك والمؤسسات المالية والمختصين والمهتمين في هذا القطاع في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتأتي مشاركة “مجموعة ألف” لتسليط الضوء على مشاريعها النوعية، والكشف عن التطورات والتحديثات على مشروعي حيّان والممشى إحدى أبرز المشاريع العقارية في إمارة الشارقة، التي تعكس التزام المجموعة للارتقاء بالقطاع العقاري.
وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف: “يسعدنا المشاركة في النسخة الأولى من معرض إيكرس العقاري الذي يشكل منصة مميزة تجمع أطراف القطاع العقاري من شركات القطاع الخاص، والمطورين العاملين في هذا المجال، لتقديم وطرح فرص استثمارات عقارية تواكب التغيرات التي تطرأ على السوق العقاري في السوق المحلي.
وأضاف عطايا نتطلع من خلال هذه المشاركة إلى عرض مشاريعنا الرائدة والتزامنا بالاستدامة والابتكار، وإلى التواصل مع الخبراء من العقاريين والمستثمرين والزوار.” لافتاً بأن حجم معاملات المبيعات من معرض إيكرس العقاري 2024 الذي أقيم في يناير في مركز إكسبو الشارقة قد بلغ حوالي 310 ملايين درهم. وقد أظهر ذلك الجاذبية المطردة لمشاريع المجموعة.
هذا ويقدم مشروع “الممشى الشارقة”، الوجهة الأولى في المنطقة، والممتد على مساحة 3 ملايين قدم مربع، مزيجاً متناغماً من المباني السكنية والمساحات المفتوحة والممرات الخالية من السيارات، ويضم المشروع مجموعة رائعة من متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي الراقية، مما يوفر تجربة لا مثيل لها لسكانها وزوارها على حد سواء، تلبي الخيارات السكنية الممتازة، التي تتراوح من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من 1-3 غرف نوم والدوبلكس.
كما يقدم مشروع “حيَان”، الذي بلغت تكلفته 3.5 مليار درهم، والممتد على حوالي 8.7 مليون قدم مربع ويشمل 1882 وحدة سكنية موزعة على أربع مناطق مختلفة، مجتمع من الفلل المصممة بشكل فريد وسط الطبيعة، حيث يقدم “حيَان” منازل تاون هاوس وفلل من 2 إلى 7 غرف نوم في قلب الشارقة الأخضر، ويضم “حيَان” أكبر بحيرة قابلة للسباحة في الشارقة، وأراضي مخصصة للزراعة العضوية و 6كم من مسارات الجري وركوب الدراجات، يعيش فيها سكان المشروع تجربة متكاملة واستثنائية تجمع بين الطبيعة والمساحات الخضراء والمرافق الحديثة والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع الاحتياجات في مكان واحد.


تعليقات الموقع