“أوتوبرو” تتعاون مع “تابي” لتزويد عملائها بخيارات دفع مرنة عبر جميع مراكزها في دولة الإمارات العربية المتحدة

الإمارات

 

أبرمت “أوتوبرو”، الشركة المشغلة لأوسع شبكة من مراكز خدمة صيانة المركبات في دولة الإمارات والتابعة لمجموعة اينوك، اتفاقية شراكة مع “تابي”، تطبيق الخدمات المالية والتسوّق الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لمساعدة العملاء للوصول إلى خيارات دفع مرنة على خدمات التجزئة في مراكز “أوتوبرو” الـ 53 عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.
فقد بات بمقدور عملاء “أوتوبرو” الآن الاستفادة من حلّ Pay in 4 من “تابي” عند الحصول على أي من خدمات السيارات في مراكز “أوتوبرو”، بما في ذلك تغيير الإطارات، وتغيير البطارية، والخدمات الإضافية، وتبديل الزيت، وجميع خدمات غسيل السيارات.
يتيح الحلّ للعملاء تسديد قيمة المشتريات والخدمات في أي من مراكز “أوتوبرو” على 4 دفعات شهرية بدون أي فوائد أو رسوم إضافية. وستساعد هذه الخطوة في تلبية الطلب المتزايد على خيارات الدفع المرنة، فضلاً عن تعزيز تجربة العملاء ككل.
وقال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “نحرص في اينوك على توسيع نطاق خدماتنا التزاماً منا برفد عملائنا بعروض متميزة ترقى لتطلعاتهم وتعزز تجاربهم معنا. وفي هذا الإطار، يأتي تعاونا مع ’تابي‘ لنمنح المزيد من العملاء في دولة الإمارات تجربة سلسة ومُيسرة مع خيارات دفع سهلة عند الحصول على إحدى خدمات مراكز ’أوتوبرو‘ في جميع أنحاء الدولة.”
وقال حسام عرب، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تابي: “بالتعاون مع مجموعة اينوك نحن قادرون على جعل مجال العناية بالمركبات متاحًا بشكل أسهل وأكثر ملائمة للسائقين. من خلال تابي، يستطيع العملاء الحصول على الخدمات التي يحتاجونها لسياراتهم دون القلق بشأن دفع التكاليف كاملة مقدمًا. هذا النوع من المرونة يضمن قدرتهم على الحصول على احتياجاتهم اليومية لسياراتهم دون انقطاع، سواء إن أرادوا الذهاب إلى العمل، أو إقلال أبنائهم، أو شراء مستلزماتهم من البقالة.”
وتخدم “أوتوبرو” حالياً أكثر من 600 ألف سيارة سنوياً عبر مواقعها الـ 53 في إمارات الدولة. وكانت قد أعلنت المجموعة عن توفير ضمان لمدة 24 شهراً لتغيير بطارية السيارة، بالإضافة إلى إطلاق العديد من الخدمات الجديدة التي تشمل الشاحنة المتنقلة لتبديل بطانات الفرامل وتغيير الزيت والإصلاحات الميكانيكية الخفيفة (أوتوبرو فان). بالإضافة إلى “أوتوبرو فان” المتنقلة لغسيل السيارات.
علاوةً على ذلك، تقدم “أوتوبرو” الآن خدمة استلام السيارة للصيانة وإعادتها لضمان راحة المستخدمين، ومنتجات التلميع “كويك شاين”، ومجموعة من العلامات التجارية لإطارات السيارات، وخدمات غسيل السيارات “برو ووش” الأوتوماتيكي واليدوي، بالإضافة إلى خطة حماية الإطارات المصممة حسب الطلب وخدمة “أوتوبرو” للضمان الممتد.


تعليقات الموقع