قمّة “إنتيغريت ميدل إيست 2024” تناقش تكامل الذكاء الاصطناعي والتقنيات السمعية البصرية

الإمارات

 

 

 

تناقش قمّة “إنتيغريت ميدل إيست 2024″، التي تقام بالتزامن مع معرض “كابسات” 2024 خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، تكامل الذكاء الاصطناعي والتقنيات السمعية البصرية الاحترافية الهجينة في تجارب السرد القصصي، والمعدات الرقمية وابتكارات التقنيات السمعية البصرية، ومستقبل هندسة الترفيه، والذكاء الاصطناعي في البيئة المبنية، وتكامل برمجيات التقنيات السمعية البصرية الاحترافية، وإمكانات تجارب سوق الواقع المختلط.

وتهدف القمة إلى تزويد الزوّار بمعلومات قيّمة حول التأثيرات التحويلية للتقنيات الناشئة التي تُساهم في دفع عجلة الابتكار في قطاعات الوسائط والتقنيات السمعية البصرية الاحترافية، بالإضافة إلى استعراض إمكانات أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيجمع هذا الحدث تحت مظلته وعلى مدى ثلاثة أيام قادة الفكر العالميين في هذا المجال لمناقشة أهمية صياغة استراتيجية مدروسة بعناية لقطاع التقنيات السمعية البصرية الاحترافية، فضلاً عن تشجيع الابتكار واستكشاف الإمكانات الضخمة للتقنيات المتطورة من خلال مجموعة متنوعة من العروض التقديمية وجلسات المتحدثين والحلقات النقاشية.

وقالت داريا برودايفتش المديرة التنفيذية لمسرح الفن الرقمي “تودا”، إنها ستستعرض التوجهات المستقبلية بعنوان “فن الانغماس .. الأجهزة الرقمية والابتكار في مجال التقنيات السمعية البصرية”، حيث يقدم هذا الحدث منصةً لدعم رسالة “مسرح الفن الرقمي” المتمثلة في توفير تجارب متكاملة تربط الأفراد والشركات بالثقافة الإماراتية من خلال التكنولوجيا.وام


تعليقات الموقع