افتتاح مركز “ميشن: بلاي! باي ماتيل” للترفيه العائلي الأول من نوعه في الغاليريا جزيرة الماريه

منوعات

أعلنت مجموعة الحكير و”آي بي 2 أوبريشن القابضة بي. في” وشركة ماتيل، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ((NASDAQ: MAT ، وهي شركة ألعاب عالمية رائدة تملك أقوى امتيازات الترفيه الأسري وألعاب الأطفال في العالم، الافتتاح الرسمي لأول تجربة “ميشن بلاي” الجديدة كلياً في الغاليريا جزيرة الماريه في 16 مايو 2024. وقد تعاونت آي بي 2 أوبريشن القابضة بي. في” و”ماتيل” لتصميم وتطوير المركز، بينما ستتولى مجموعة الحكير مهمة تشغيله بموجب عقد إيجار مع شركة الماريه للتجزئة، مدير أصول الغاليريا.

يمتد ميشن: بلاي! من ماتيل على مساحة تزيد على 4,000 متر مربع في الغاليريا جزيرة الماريه، ويقدم المركز الترفيهي لضيوفها من جميع الأعمار والاهتمامات ومستويات المهارة عالماً من الإبداع والعمل الجماعي والمرح العائلي، الذي يجمع بين الترفيه البدني والرقمي.

يقدم مركز ميشن: بلاي! من ماتيل علامات تجارية شهيرة من ماتيل موزعة على ثلاث مناطق مميزة:

– انضموا معنا في عالم “باربي”، الدمية الأكثر مبيعاً في العالم، لتستمتعوا بعالم يمكن أن تكونوا فيه ما تطمحون إليه، عالم باربي الترفيهي الذي يحفز أطفالكم على تحقيق النجاح وبلوغ الأهداف، بكل ما يزخر به من تنوع وشمول وإمكانات لامحدودة.
– استعدوا للتحدي في “هوت ويلز”، اللعبة الأولى الأكثر مبيعاً في العالم، والزاخرة بوجهات ترفيهية للأطفال، تتيح لهم التواصل فيما بينهم، وعيش أجواء المنافسة والتحدي.
– استخدموا خيالكم لتشييد تصاميم وابتكارات مذهلة باستخدام ألعاب “ميغا”، التي توفر لكم تجارب لعب فريدة تحفز النمو وتطلق العنان للإبداع وتشجع على الاستكشاف من خلال أنشطة البناء الإبداعي العملية.
– يشمل العرض تقديم مساحة مخصصة لمناسبات الضيوف، وقاعات لأعياد الميلاد والاحتفالات مستوحاة من العلامات التجارية، ومقهى ميشن: بلاي! للمأكولات والمشروبات، ومتجر لبيع التجزئة يضم ألعاب “ماتيل” وسلع حصرية مستوحاة من ميشن: بلاي”.
وفي هذا السياق، قالت جولي فريلاند، نائب الرئيس لمواقع الترفيه العالمية في شركة “ماتيل”: “يوفر مركز ميشن: بلاي! وجهةً ترفيهية ممتعة للأطفال لخوض أروع المغامرات بطرق وأساليب متنوعة، الأمر الذي يتيح لعلامتنا التجارية الاستمرار في تقديم أرقى التجارب العائلية الترفيهية المميزة، تجاربٌ غنية بألعاب لا حدود لها، ونحن سعداء بالتعاون مع رواد القطاع لإطلاق هذه التجربة الفريدة.”

من جانبه، قال مشعل الحكير، نائب الرئيس التنفيذي، مجموعة الحكير: “نسعى دائماً في مجموعة الحكير لاستكشاف طرق جديدة ومبتكرة لجمع العائلات معاً وتزويدهم بتجارب ترفيهية لا تُنسى، و ميشن: بلاي! من باي ماتيل تجسد رؤيتنا لتحقيق ذلك، ونحن على ثقة بأنها ستحقق نجاحاً باهراً في الغاليريا، الوجهة المميزة للعائلات في المنطقة.”

وفي هذا السياق، قال مارك روفلي، الرئيس التنفيذي، شركة الماريه للتجزئة: “يسعدنا التعاون مع شركة “ماتيل” في لإطلاق هذه التجربة الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة وفي الغاليريا جزيرة الماريه، لتكون بمثابة إضافة مميزة إلى عروضنا الترفيهية رفيعة المستوى، وتعزيز خيارات الترفيه والتسلية للضيوف في أبوظبي بعلامات عالمية حصرية، هي الأولى من نوعها في المنطقة.

وأضاف روجير هوبن، الرئيس التنفيذي، آي بي 2 أوبريشن القابضة بي. في: “نعتز بإطلاق مركز ماتيل في الغاليريا، الوجهة الرائدة للحياة العصرية في أبوظبي، حيث سيثري مركز ميشن: بلاي! التجارب الترفيهية الغنية في الغاليريا تحت شعار “فكر بطموح، لتلعب أكثر!”.


تعليقات الموقع