قطاع المعارض في الإمارات يواصل النمو 2024

الإقتصادية

شدد خبراء مشاركون في مؤتمر الشرق الأوسط للفعاليات 2024 الـ15 على دور الحكومة في تطوير قطاع المعارض في دولة الإمارات ما عزز النمو الكبير في الصناعة، مشيرين إلى نجاح القطاع بتعزيز الاستدامة والرقمنة وتوظيف الذكاء الاصطناعي.
و أكد الخبراء على مكانة مدينة دبي العالمية في صناعة المعارض والفعاليات، بسبب موقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية ونهجها الابتكاري ما جعلها وجهة عالمية للأعمال.
وقال زياد غالول المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة “بيلد آب” ، التي حصلت على جائزة ( أفضل تصميم وتنفيذ لجناح) ضمن أكثر من 50 شركة متخصصة في القطاع خلال المؤتمر: إن دولة الإمارات ومدينة دبي باتت الوجهة الإقليمية الأولى ومن الأفضل عالمياً في صناعة المعارض والفعاليات التي تواصل النمو بثبات خلال 2024.
ونظمت شركة “إنفورما الشرق الأوسط”، مؤتمر الشرق الأوسط للفعاليات 2024 والذي شهد توزيع 28 جائزة غطت جميع جوانب قطاع الفعاليات، بما في ذلك الاحتفالات الثقافية والحفلات الموسيقية والمهرجانات والمعارض التجارية والرياضية والمؤتمرات و غيرها من المجالات.
وكانت “بيلد آب” قد حصلت على جائزة “أفضل بناء مؤقت” في معرض الشرق الأوسط للفعاليات عن تصميم و تنفيذ شاليه “توازن” في معرض “آيدكس” العام 2023 ، وتصميم و تنفيذ جناح هيئة السياحة السعودية في معرض السفر العربي 2024 وفازت بجائزة “أفضل جناح للأعمال” ، كما قامت بتنظيم فعاليات منتدى “اصنع في الإمارات”، معتمدة على تطبيق أعلى معايير الجودة ومواد الاستدامة.


تعليقات الموقع