انطلاق منافسات النسخة الـ14 من عالم دبي للرياضة في 10 ألعاب

الرياضية

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، انطلاق فعاليات النسخة الـ 14 من عالم دبي للرياضة، بتنظيم المركز وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، خلال الفترة من 25 يونيو الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل.
ويقدم عالم دبي للرياضة للزوار خيارات واسعة ومتنوعة من الرياضات، والعديد من الفعاليات الجديدة والأنشطة، والتحديات المناسبة لمختلف الأعمار والقدرات.
افتتح فعاليات النسخة الجديدة، أمس، سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وماهر عبدالكريم جلفار نائب الرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي، ووديل إليس بطل دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية السابق، ورانفيجاي سينجا الممثل الشهير ومقدم البرامج التلفزيونية، ومجموعة من الرياضيين.
ويوفر عالم دبي للرياضة مجموعة من الملاعب التي تمتد على مساحة 300 ألف قدم مربعة، حيث يمكن للزوار حجز الملاعب ضمن 10 رياضات أساسية هي كرة القدم، وكرة السلة، والبادل، وتنس الطاولة، والكرة الطائرة، والريشة الطائرة، والكريكيت، والتنس، والتيكبول، والبيكل بول، إضافة إلى المخيّمات الصيفية والأكاديميات الرياضية، و”عالم دبي للأطفال” والذي يضم منطقة ألعاب ومغامرات خاضعة للإشراف، وترامبولين، ومنزلقات هوائية عملاقة، وركن للفنون والمشغولات اليدوية.
وتقدم دورة هذا العام من عالم دبي للرياضة صالة ألعاب رياضية (GYM) مجانية، إضافة إلى الأنشطة العائلية مثل الفوسبول وألعاب الفيديو، وغيرها.وام


تعليقات الموقع