أبوظبي تستضيف آفاق النمو العالمي لكرة السلة على هامش مباريات المنتخب الأمريكي

الرياضية

 

 

 

تستضيف صالة الاتحاد أرينا بالعاصمة أبوظبي، برنامج “نقاشات كرة السلة” يوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو الجاري، على هامش إقامة مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة التي تنطلق في أبوظبي خلال الفترة من 15 إلى 17 يوليو الجاري.

وتشهد هذه المباريات مواجهات بين المنتخب الأمريكي، متصدر تصنيفات كرة السلة العالمية ونظيره الأسترالي، الخامس عالمياً، والمنتخب الصربي، الرابع عالمياً.

ويستهل برنامج النقاشات فعالياته مع جلسة بعنوان “آفاق النمو العالمي لكرة السلة” بمشاركة متحدثين يسلطون الضوء على أهمية الاستثمار في تعزيز شعبية كرة السلة، وتضم قائمة المتحدثين ألونزو مورنينج، أسطورة فريق ميامي هيت، وجينيفر أزي مدير تطوير الأعمال الرئيسي لفريق لاس فيجاس إيسيس في دوري السلة النسائي الأمريكي WNBA، وجيم تولي الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة السلة الأمريكي.

وتقام الجلسة الثانية تحت عنوان “الطريق إلى باريس”، وتتمحور حول كيفية بناء فريق قادر على المنافسة بقوة في البطولات وأهمية التحلي بروح الفريق، وتقدم تحليلات من لاعبين بارزين ونجوم مرموقين، ويشارك في الجلسة جرانت هيل، أسطورة الدوري الوطني لكرة السلة الأمريكي والمدير التنفيذي لفريق الولايات المتحدة الوطني للرجال، وستيف سميث اللاعب السابق في الدوري الوطني لكرة السلة الأمريكي.وام


تعليقات الموقع