توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة دبي ومؤسسة دبي للإعلام

الإمارات

وقعت جامعة دبي ومؤسسة دبي للإعلام اتفاقية تعاون في المجال التعليمي والتدريبي، بهدف تنمية ورفع مستوى الكوادر البشرية العاملة في المؤسسة وتطوير أدائهم، من خلال التعليم والتدريب المستمر، والارتقاء بمستوى خدماتها وتحسينها وتطويرها، بما يحقق الأهداف المنشودة، والاستفادة من القدرات العلمية والعملية لجامعة دبي في مجال تطوير القدرات البشرية على كل المستويات.

وقع الاتفاقية الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي، ومنى بوسمرة مديرة أكاديمية دبي للإعلام، بحضور ممثلي الجانبين بمقر الجامعة في المدينة الأكاديمية.

نصت الاتفاقية على مد جسور التعاون العلمي والعملي بينهما، في مختلف المجالات، وعلى رأسها الدراسات الأكاديمية، وتأهيل وتدريب الكوادر البشرية وإقامة الندوات العلمية والفعاليات العامة وغيرها من الأنشطة العلمية والثقافية، التي تحقق أهداف الاتفاقية، وتبادل الخبرات والمعلومات والبحوث العلمية بينهما.

كما نصت الاتفاقية على أن توفر الجامعة منحة دراسية لدراسة الماجستير، وخصما للرسوم الدراسية لموظفي المؤسسة وأبنائهم في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، وأن يتم قبولهم حسب معايير قبول ومتطلبات الجامعة كل عام أكاديمي.

واتفق الطرفان على مشاركة طلبة الجامعة في الندوات المفتوحة والفعاليات العامة، التي تنظمها المؤسسة حسب الموضوعات المطروحة والشواغر المتوفرة، وتوفير فرص التدريب العملي لطلبة الجامعة.

ونصت الاتفاقية على مشاركة موظفي المؤسسة في الندوات والمحاضرات وغيرها من الأنشطة البحثية التي تنظمها الجامعة، إضافة للمشاركة في البرامج التدريبية التي تنظمها الجامعة.وام


تعليقات الموقع