“جميرا بيتش هوتيل” يوفر تجارب مخصصة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

فعاليات

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، يدعو جميرا بيتش هوتيل النساء الإماراتيات هذا العام لتجربة مجموعة راقية من عروض السبا وتناول الطعام. ويتيح “ماروماروك” maroMAROC في تاليس سبا ملاذاً حافلاً بالاسترخاء من خلال مرافقه المتطورة، وطقوس العافية المريحة، والمنتجات الفاخرة، ليجمع بين طقوس الحمام المغربي والاهتمام المريح للأعصاب.

تاليس سبا: تجارب الحمام الحصرية

اعتباراً من 23 أغسطس ولغاية 30 سبتمبر، يمكن لضيفات جميرا بيتش هوتيل الاستمتاع بعالم من الهدوء مع طقوس الحمام الحصرية في منتجع تاليس سبا. ويتيح “ماروماروك” في تاليس سبا ملاذاً حافلاً بالاسترخاء من خلال مرافقه المتطورة، وطقوس العافية المريحة، والمنتجات الفاخرة، ليجمع بينطقوس الحمام المغربي والاهتمام المريح للأعصاب.

 

– تجربة الحمام التقليدي (60 دقيقة)
انسي هموم الحياة اليومية واسترخي على الأسطح الرخامية الدافئة. تتكللهذه الطقوس بجلسة ترطيب لطيفة لتجديد البشرة والحفاظ على نعومتها.720 درهماً للشخص الواحد.

 

– تجربة الحمام المميزة (90 دقيقة)
توفر هذه الطقوس الفخمة تجربة شاملة تجمع بين مختلف عناصر الحمام التقليدي، وجلسة تقشير الوجه، والشامبو المغذي لفروة الرأس، وقناع الشعر الغني، وتدليك الظهر المريح والمفعم بأطيب الروائح. لا شك أن هذه الطقوسالآسرة للحواس ستضمن شعوراً بالاسترخاء العميق في كل خطوة منها. 950 درهماً للشخص الواحد.

 

بيرل لاونج: عرض شاي بعد الظهيرة

تعتبر صالة بيرل لاونج المكان الأمثل للاستمتاع بفترة ما بعد الظهر في هذا اليوم الاستثنائي، حيث توفر جلسات شاي ما بعد الظهيرة المستوحاة من تقاليد دولة الإمارات. وتنطوي هذه الجلسات على مزيج من النكهات التقليدية والرائعة؛ بما في ذلك مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة المصنوعة يدوياً،والمخبوزات الشهية، والحلويات مثل البسبوسة وبودنج التمر والكنافة، معتشكيلة مميزة من أصناف الشاي والقهوة، والتي يتم تقديمها جميعاً وسطأجواء ممتعة ومبهجة. 210 دراهم للشخص الواحد. متاح من الساعة 2:00 ظهراً حتى 5:00 مساءً، 28 أغسطس 2024

 


تعليقات الموقع