الكعبي يزور المشروع الكوري للقوس والسهم

الرياضية

 

اطلع سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم وحميد عبدالله المشرخ الأمين العام للاتحاد، على المشروع الوطني الكوري للقوس والسهم، وذلك خلال الزيارة التعريفية.

وجاءت الزيارة بهدف الاستفادة من الخبرة الكورية العالمية في لعبة القوس والسهم، وآليات التطور، بما يتماشى مع استراتيجية الاتحاد التطويرية للارتقاء باللعبة، وتبادل الخبرات مع الاتحادات والهيئات القارية والدولية.

وأكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي أن معسكر كوريا الجنوبية حقق أهدافه المعلنة لرفع مستوى اللاعبين واللاعبات قبل المشاركة في الاستحقاقات المقبلة، بجانب أهميته في الاستفادة من أفضل الممارسات في كوريا الجنوبية بلعبة القوس والسهم، والاستفادة من التجربة الكورية الكبيرة في هذا الجانب.

من جانب آخر أحرز منصور الكتبي لاعب المنتخب الوطني للقوس والسهم الميدالية البرونزية لفئة الفرق رجال في ختام منافسات تحدي آسيا للقوس والسهم صباح اليوم في كوريا الجنوبية.

وتندرج المشاركة في التحدي ضمن معسكر إعداد المنتخب الوطني للشباب في كوريا الجنوبية من 24 إلى 28 أغسطس الحالي استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للشباب في الصين من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبلين.


تعليقات الموقع