شرطة أبوظبي تؤهل 22 مدرباً بمجال التدريب الميداني المحاكي للواقع

الإمارات

حتفلت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية التابعة للقيادة العامة لشرطة أبوظبي بتخريج 22 منتسباً من دورة إعداد مدربين نخبة في مجال التدريب المحاكي للواقع تحت إشراف ومتابعة مديرية ق 7 بقطاع المهام الخاصة.
وهنأ اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية الخريجين بمناسبة انجازهم المتميز مؤكداً اهتمام الأكاديمية بتقديم أعلى معايير الجودة في دوراتها وبرامجها الأكاديمية والتدريبية والتخصصية للارتقاء بمنظومة الأداء الأمني وتحقيق ريادة مؤسسية شرطية وفقاً لأفضل المعايير العالمية المتقدمة.
و تمنى للخرجين دوام التقدم والنجاح في ميادين العمل المؤسسي وحثهم على تحمل المسؤولية والتعامل الحضاري مع الرؤساء والمرؤوسين والمتعاملين للمحافظة على السمعة الريادية التي تتبوأها القيادة العامة لشرطة ابوظبي.
و أكد العميد حامد محمد الهاجري مدير ادارة ق7 على أهمية الدورة والتي تندرج ضمن دورات نظام معركة البقاء SBS والتي تنفذها شركة ايليت تاكتيكال للاستشارات العسكرية والتدريب في ادارة ق 7 حيث تعد من الدورات المهمة التي تعزز جهود المدربين في صقل قدرات ومهارات المنتسبين بما يعزز أدائهم العالي في مجالات العمل الشرطي والأمني .
واعرب الخريجون عن شكرهم لإدارة الأكاديمية وجميع القائمين على الدورة مشيدين بما تلقوه من تدريب أسهم في تطوير مهاراتهم القتالية ورفع قدراتهم وكفاءتهم الشخصية والعملية.


تعليقات الموقع