مجلس الشارقة للشباب يشارك بجلستين في منتدى الاتصال الحكومي

الإمارات

 

يشارك مجلس الشارقة للشباب في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يومي 4 و5 سبتمبر الحالي في مركز إكسبو الشارقة، ويقدم خلال المنتدى جلستين الأولى بعنوان “الأفكار الكامنة للشباب .. وقود البحث العلمي في الاتصال الحكومي”، والثانية بعنوان “الاتصال الحكومي الرقمي ما بين الاستفادة من الشباب وتمكينه” .

ويقدم الجلستين خالد الرئيسي، عضو مجلس الشارقة للشباب ومقدم البرامج التلفزيونية، والدكتور عبدالسلام الحمادي، وبمشاركة خالد النعيمي، مدير المؤسسة الاتحادية للشباب، وأسماء حسوني، مديرة المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، والدكتورة نورة الكربي، رئيسة قسم العلاقات المجتمعية للبحث العلمي في جامعة الشارقة، والدكتور فريد الأميري، الرئيس التنفيذي للإستراتيجية في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، والدكتور فادي العلول، عميد كلية الهندسة في الجامعة الأمريكية.

وقال عبيد صالح السويدي، عضو مجلس الشارقة للشباب والمسؤول الإعلامي للمجلس: “إن المشاركة الشبابية تهدف إلى استشراف مستقبل الدور الذي يمكن أن يقوم به الشباب لتعزيز التواصل الحكومي بين الشباب والجهات الحكومية من خلال التعرف الى رؤى الخبراء والمختصين”.

وأضاف: “نتطلع من خلال المشاركة في المنتدى إلى تسليط الضوء على أهم المبادرات التي تعزز التواصل بين الحكومة والشباب والأسس التي تعزز دور الشباب في الاتصال الحكومي الرقمي ولمختلف الفئات العمرية والدور الذي يمكن أن يقوم به الشباب في تطوير آليات الاتصال الحكومي الرقمي، وبما يعزز ويحفز البحث العلمي.

وأكد أهمية التعاون بين الباحثين الشباب في الماضي والحاضر لتطوير أدوات اتصال حديثة وفاعلة، مشيرا إلى أنه سيتم خلال الجلسات التركيز على إيجاد أدوات اتصال حديثة وفاعلة من خلال خطاب إعلامي سهل وجاذب. وام


تعليقات الموقع