مجموعة Z&S تعلن عن انطلاق مدرسة نورث جيت البريطانية بعجمان

الإمارات

عجمان-الوطن:
أعلنت مجموعة Z&S , وهي منظمة رائدة أسست مدارس “هابيتات” المبتكرة والصديقة للبيئة في عجمان، عن تدشين أحدث حرم مدرسي متطور، “مدرسة نورث جيت البريطانية”. من المقرر أن تفتح المدرسة أبوابها للعام الدراسي ،2025-2024
والتي تقع في منطقة الحميدية بعجمان.
ومن المتوقع أن تعيد “مدرسة نورث جيت البريطانية” صياغة مشهد التعليم في المنطقة، حيث تجمع بين المنهج الوطني البريطاني المتميز والتراث الثقافي الغني والعناصر الحديثة لدولة الإمارات.
ستوفر “مدرسة نورث جيت البريطانية” منهجاَ حيويًا يمزج بين التميز الأكاديمي والنهج الشامل، مستندًا إلى الممارسات التعليمية المبتكرة التي طرحتها مدارس “هابيتات”.
وتعرف المجموعة بريادتها في مجال الزراعة والبرمجة ضمن النظام التعليمي في الإمارات. وتواصل مجموعة Z&S هذا الإرث من خلال دمج هذه العناصر مع أحدث تقنيات التكنولوجيا، بما في ذلك مختبرات الذكاء االاصطناعي والروبوتات المتطورة التي ستكون رائدة في الإمارات.
ستسعى رؤية مجموعة Z&S المستقبلية إلى تجهيز الطالب لعالم مترابط عالميًا عبر دمج الفرص التعليمية البريطانية المتميزة مع العناصر الحديثة والمحلية. وقد صمم المنهج لتعزيز الإمكانيات التعليمية العالمية، والوعي البيئي، والتطور بين الثقافات،
وفهم عميق لتاريخ دولة الإمارات.
تتسم المدرسة بأكبر حرم مدرسي في عجمان، حيث تحتوي على ملعب كرة قدم بحجم 11 لاعباً، وحمام سباحة أولمبي، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق الحديثة والغرف المتخصصة. ستواصل المدرسة التركيز على تعزيز الجوانب الاجتماعية
والعاطفية للطالب من خلال تقديم برنامج شامل ومثير للأنشطة المنهجية الذي سيلهم خيالهم.
ستتعاون “مدرسة نورث جيت البريطانية” مع “كورستونز إديوكيشن” – ماسترو المناهج، و”ليرنينغ الدرز” – لتتبع تقدم الطالب، و”الكلية الوطنية” – لتطوير مهني للمعلمين، و”يونيك وورلد روبوتيكس” – للتعليم المتقدم في مجال الروبوتات،
و”آبل” – كمركز للقيادة والتميز.

وبهذه المناسبة صرح الشيخ سلطان بن صقر النعيمي، رئيس مجموعة Z&S ، قائلاً: مهمتنا هي إنشاء بيئة تعليمية تجمع بين القيم التعليمية البريطانية التقليدية وطرق التدريس المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة. نحن نركز على نهج شامل لجميع طلابنا لدعم وتطوير احتياجاتهم الفكرية والسلوكية. و نعتقد أن هذا النهج سيعد الطالب لتحديات المستقبل ويعزز لديهم شعورا قويًا بالهوية الثقافية والمسؤولية البيئية”.

من جانبه، أعلن السيد غاري ويليامز، المدير المؤسس لمدرسة نورث جيت البريطانية، عن حماسه للمؤسسة الجديدة، قائلا:”في نورث جيت، نحن ملتزمون بتوفير بيئة تمكن الطالب من التفوق أكاديميًا وشاملا. فريقنا من المعلمين المؤهلين والمتفانين مكرس لدعم كل طالب لاكتشاف وتطوير مواهبه وقدراته الفريدة. نؤمن بترسيخ حب التعلم مدى الحياة من خلال بناء علاقات مترابطة ضمن مجتمعنا المدرسي”.
كما أشار السيد غاري إلى التزام المدرسة بتطوير ممارسات تعليمية مبتكرة تتماشى مع المنهج البريطاني، مع احترام التقاليد والثقافة المحلية في الإمارات. وقال: “بينما نحافظ على المعايير الأكاديمية الصارمة التي تشتهر بها المدارس البريطانية، نحن
ملتزمون أيضا بتبني طرق تدريس وتقنيات جديدة. ستضمن مرافقنا الحديثة أن طلابنا مستعدون جيدًا للمستقبل ومزودون بمهارات ومعرفة جديدة تتيح لهم تقديم مساهمات قيمة في المجتمع الحالي”.

سيركز نهج “مدرسة نورث جيت البريطانية” الشامل للتعليم أيضا على أهمية الفنون والرياضة الأنشطة المنهجية. ستوفر المدرسة مجموعة متنوعة من البرامج المصممة لتطوير أفراد متوازنين قادرين على التفوق في جميع جوانب الحياة. سيسهم هذا التركيز على النمو الشخصي والنظرة العالمية في تجهيز الطالب لمواجهة تحديات العالم المعاصر.

وتلتزم مجموعة Z&S بالتعليم والاستدامة، وهذا يظهر بوضوح في نهجها لتطوير “مدرسة نورث جيت البريطانية”.
تشتهر مجموعة Z&S بدمج الاستدامة البيئية والبرمجة، والعمل الاجتماعي في منهجها بجميع مدارس “هابيتات”. تم الانتهاء من المشروع الذي يمتد على مساحة 252,000 قدما مربعا على قطعة أرض بمساحة 394,000 قدما مربعا في غضون 172 يوما فقط بواسطة شركة “سلاش للمقاولات”. وقد حددت المجموعة مرة أخرى معيارا جديدًا للتميز التعليمي في عجمان والإمارات.


تعليقات الموقع