أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، زيادة معدلات إقبال المتعاملين الجدد من ملاك المشاريع والمؤسسات والشركات والأفراد على خدماتها من كافة مناطق إمارة دبي.
وشهدت المؤسسة ارتفاعاً بأعداد المتعاملين الجدد المسجلين من خلال منصاتها الإلكترونية من القطاعين الحكومي والخاص، بنسبة 41% خلال الأعوام الخمسة الماضية من 2019 حتى 2023.
وأفادت المؤسسة في بيان صحفي اليوم، بأنها اعتمدت 19675 طلباً لخدمة شهادات عدم الممانعة خلال النصف الأول من العام الجاري “ما بين شهر يناير حتى يونيو 2024”، حيث بلغت نسبة الزيادة 21% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2023 وذلك في إطار جهودها لتسهيل مزاولة الأعمال وتعزيز الفعالية والإنتاجية، ولتسهيل حصول الاستشاريين والمقاولين على موافقات المؤسسة، وتقليل التجاوزات والأضرار والغرامات أو تجنبها وتوفير الوقت والجهد.
وأشارت المؤسسة إلى أن عمليات سداد الفواتير عبر قنوات الدفع الإلكتروني التي تقدمها “إمباور” وشركاؤها الاستراتيجيون من بنوك ومؤسسات مالية بلغت 427114 عملية بزيادة بلغت نسبتها 11% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وقال سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “ إمباور”، إن التقدم الملحوظ والنمو المستدام في الأعمال والنتائج يترجم خطط المؤسسة القصيرة والبعيدة المدى وترسم صورة دقيقة لوفائها بوعودها للمساهمين على صعيد جديتها وحرصها في مواصلة ازدهار ونمو عملياتها وخدماتها وفقا لنموذج عمل يستهدف بالدرجة الأولى تحقيق النمو المستدام في إيراداتها وأرباحها عبر تقديم خدمات تتميز بالسهولة والجودة والتنافسية.
وأضاف ابن شعفار أن معدلات الارتفاع في عمليات إمباور تعكس مدى ازدهار الأنشطة الاقتصادية والتجارية في دبي، وتعد دليلاً واضحاً على تنامي الطلب على الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها الذي زاد عددهم الى حوالي 138 ألف خلال النصف الأول من العام الجاري.وام
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.