“ألف العقارية” تعلن عن افتتاح متاجر تجزئة عالمية جديدة في أسواق الممشى

الإمارات

أعلنت مجموعة ألف، شركة التطوير العقاري الرائدة في الشارقة، عن افتتاح العديد من متاجر التجزئة العالمية الفريدة التي تركز على المجتمع في أسواق الممشى.
وتعكس هذه المجموعة الجديدة من المتاجر التزام مجموعة ألف بإثراء عروض نمط الحياة المجتمعية في الشارقة، وتزويد المقيمين والزوار بخيارات متنوعة وعالية الجودة، من الخدمات، والمأكولات والمشروبات التي تعد تجربة حسية ممتعة لهم.
ومن بين أحدث مطاعم المأكولات والمشروبات، يوفر ALL Café، التايلاندي الأصل، أجواء رائعة، بحيث يمكن للعملاء الاستمتاع بقائمة متنوعة من القهوة، والوجبات السريعة، والسندويشات، والكعك.
وتقدم كلوي كوفي، التي بدأت في براغ، مشروباتها الغنية والمصنوعة بعناية إلى الشارقة، مما يضمن أن كل فنجان هو تجربة لا تنسى. كما يقدم كاترينا للحلويات، وهو مخبز شهير من دبي، مجموعة واسعة من الكعك والمعجنات عالية الجودة والقابلة للتخصيص، والتي تضيف لمسة من الحلاوة والجمال إلى كل مناسبة.
وعلاوة على ذلك يوفر Caf Café تجربة قهوة متخصصة، ويقدم نكهات فريدة وأجواء مريحة لمحبي القهوة.

وبالإضافة إلى المأكولات الشهية، ترحب أسواق الممشى أيضا بعيادة Walkway Wellness Dentistry لطب الأسنان، وهي عيادة تعزز عملية تعريف العناية بالأسنان مع التركيز على العافية والصحة الشاملة. وتوفر هذه العيادة للمقيمين خدمات طب أسنان استثنائية، مع التركيز على الرفاهية العامة.
وبالنسبة للعائلات، يقدم مركز سيلفان التعليمي الأمريكي دروسا خصوصية مثبتة ودعما تعليميا رائدا مصمما خصيصا للطلاب من جميع الأعمار، مما يساعدهم على التفوق أكاديميا. كما يلبي Pet Corner احتياجات أصحاب الألفة، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصممة لتعزيز الروابط بين الناس ورفاقهم ذوي الفراء.
وبهذه المناسبة قالت مجموعة ألف العقارية: “نحن متحمسون للترحيب بهذه المتاجر الجديدة في أسواق الممشى. وقد تم اختيار كل متجر من متاجر التجزئة بعناية لتلبية احتياجات مجتمعنا، ونحن على ثقة من أن هذه الإضافات ستحظى بتقدير كبير من قبل سكاننا وزوارنا على حد سواء”.
وتفخر مجموعة ألف بتقديم تجار التجزئة الجدد إلى أسواق الممشى، مما يعزز مكانتها كوجهة رائدة لنمط الحياة في إمارة الشارقة. ولا تعزز هذه الإضافات تجربة البيع بالتجزئة فحسب، بل تساهم أيضا في الرفاهية العامة وتمتع المجتمع بتجربة فريدة ومتميزة.
وتعد المتاجر الجديدة مفتوحة الآن للجمهور، وتقدم تجارب استثنائية للبيع بالتجزئة والخدمات، وذلك في إطار استمرار أسواق الممشى في التطور ، مع إطلاق المزيد من العلامات التجارية الجذابة والرائدة في المستقبل القريب.


تعليقات الموقع