“هيئة الرياضة” تستعرض الإستراتيجية الوطنية 2031 في منتدى صناعة الرياضة

الرياضية

 

يستعرض سعادة غانم مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة، الإستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة 2031، في الكلمة الرئيسية في منتدى صناعة الرياضة، والتي تسلط الضوء على مبادرات مستقبلية تهدف لتطوير المشهد الرياضي في الدولة.

ويعقد المنتدى يومي 2 و 3 أكتوبر المقبل في جامعة “نيويورك أبوظبي”، بحضور أكثر من 300 متحدث من صانعي القرار حول العالم.

ويقام المنتدى بالتزامن مع دورة ألعاب أبوظبي “NBA”، وتقام المباراة الأولى بين فريقي بوسطن سيلتيك ودنفر ناجتس مساء يوم 4 أكتوبر في ملعب “الاتحاد أرينا” بجزيرة ياس في أبوظبي.

ويناقش المتحدثون العديد من المحاور الخاصة بمستقبل الرياضة ونقاط الالتقاء بين الرياضة والصحة العامة والمشاركة المجتمعية، إضافة إلى ورش ثقافية اختيارية.

ويساهم المنتدى في تعزيز مكانة أبوظبي مركزا عالميا للأعمال والتعاون الرياضي، من خلال الشراكات الإستراتيجية مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض وإدارة تنمية المجتمع في أبوظبي.

ويبحث المتحدثون آخر المستجدات والتطورات في صناعة الرياضة في المنطقة بمشاركة كل من سعادة الدكتور أحمد الخزرجي، المدير العام بالإنابة لمركز الصحة العامة في أبوظبي، وسعادة محمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في إدارة تنمية المجتمع – أبوظبي، وسعادة أحمد الحوسني، مدير تنفيذي قطاع التخطيط الاستراتيجي في مجلس أبوظبي الرياضي، وسعادة علي آل علي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، وريتش جوثام رئيس بوسطن سلتك، و كيفن ديموف، رئيس الفريق والعمليات الإعلامية لدى شركة “Kroenke Sports and Entertainment ”، وجوناثان إيمري، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتطوير، و سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء.

من جانبه قال سعادة غانم مبارك الهاجري: “ متحمسون لتقديم رؤيتنا المستقبلية حول الإستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، لتعزيز المشاركة الرياضية، ورعاية المواهب المحلية لرفع مستوى تمثيل الإمارات في المحافل الدولية، إذ يقدم المنتدى فرصة واعدة للتعامل مباشرة مع أقطاب وقادة هذه الصناعة، ما يسهم في ترسيخ رؤيتنا المشتركة لتحقيق مستقبل رياضي واعد للدولة”.وام


تعليقات الموقع