ذا فيرست جروب تطلق تجربة “داين أراوند”

فعاليات

تستعد مجموعة “ذا فيرست جروب”، إحدى الشركات الرائدة في مجال الضيافة في دبي، للكشف عن تجارب استثنائية لضيوفها عبر خمسة من فنادقها وأكثر من 20 مطعمًا. حيث يمكن للنزلاء الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى أحد فنادقها في دبي على أساس نصف الإقامة أو الإقامة الكاملة تناول الطعام في أي من مطاعمها المشاركة كجزء من باقة إقامتهم. تُعتبر هذه المبادرة مثالية للضيوف، سواء كانوا في رحلة عمل أو لاستكشاف المدينة، حيث تتيح مجموعة الوجهات الواسعة والمبتكرة من مجموعة “ذا فيرست جروب” تجارب تناول طعام غير محدودة تتضمنها باقات نصف الإقامة والإقامة الكاملة.

عند وصول الضيوف، سيحصلون على رمز QR يمنحهم الوصول إلى محفظة الطعام وقسائم قابلة للاسترداد في المطاعم المشاركة التابعة لمجموعة “فيرست جروب للضيافة” والموزعة في أنحاء المدينة مثل مطعم “إيكيغاي” الذي يقدم أطباق يابانية في دبي مارينا، ومطعم “ذا بلاك سميث” في الخليج التجاري. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات لاتينية في “سانتي ريا”، أو الاسترخاء في “سولونا” ونادي الشاطئ على جزيرة النخلة. ولمحبي الوجبات الخفيفة، يوفر “رايزن كافيه” خيارات رائعة من القهوة والمعجنات الشهية، في حين يوفر “هايز لاونج” و”عاليه لاونج” أجواء مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

تقدم مجموعة “فيرست جروب للضيافة” فرصة مثالية للمقيمين والسياح لاستكشاف أجواء فريدة، مع غرف فاخرة مؤثثة بأناقة وطاقم عمل ملتزم بتقديم خدمات ضيافة على أعلى مستوى. كما تعزز تجربة الإقامة بفضل مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك تجربة داين أراوند المميزة الذي يجعل إقامة الضيوف أكثر تشويقًا. يوفر العرض تجربة طهي استثنائية تمتد عبر مجموعة من المطاعم الرائدة في دبي.

تشمل الفنادق المشاركة في هذه التجربة: فندق “ذا فيرست كوليكشن” في قرية جميرا الدائرية، “تريبيوت بورتفوليو”، “ذا فيرست كوليكشن” بزنس باي، “ذا فيرست كوليكشن” وترفرونت، “ذا فيرست جروب مارينا”، وفندق “تريب باي ويندام.


تعليقات الموقع