إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “

الإمارات

 

حصلت دائرة الإسكان بالشارقة (في مقرها الرئيسي وفرع خورفكان) على لقب “مؤسسة صديقة لكبار السن” وتكريمها في ملتقى خدمات كبار السن الثالث عشر والذي ينظمه دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ضمن احتفالها باليوم العالمي للمسنين.

ويأتي هذا التقدير المتواصل شاهداً على المكانة المرموقة التي توليها دائرة الإسكان لكبار السن؛ حيث يعد هذا الإنجاز استمراراً لسلسلة النجاحات التي تحققت في هذا الجانب وسبق فوز فرع كلباء ضمن الدورة السابقة من مبادرة المؤسسات الصديقة لكبار السن.

وسعت الدائرة جاهدة لتوفير بيئة مثالية لكبار السن انطلاقاً من إيمانها بأهمية عناية ورعاية كبار السن، حيث تتبنى الدائرة العديد من البرامج والخدمات الإسكانية التي تساعدهم وتسهل عليهم حياتهم اليومية وتساهم في دمجهم بالمجتمع بما يحقيق لهم الريادة المستدامة في مجالات الحياة المختلفة.

وقد بادرت دائرة الإسكان في وضع إستراتيجية واضحة وخطط مسبقة تتيح لكبار السن الوصول بسهولة ويسر للخدمات المقدمة لهم وفق بيئة اجتماعية مستدامة تقدم أفضل وأرقى الخدمات التي تراعي معايير الأمن والسلامة لهم، حيث خُصصت مسارات محددة وواضحة لهم وكوادر من ذوي الخبرة للتعامل معهم وفهم احتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير كراسي متحركة وغيرها من الخدمات والبرامج التي صممت خصيصاً لمراعاة احتياجاتهم توفير بيئة مواءمة لمتطلباتهم.


تعليقات الموقع