شرطة أبوظبي‬⁩ تُطلع وفداُ من “مدرسة الشرطة الإتحادية” على أفضل ممارساتها التدريبية

الإمارات

 

أطلعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وفداً من مدرسة الشرطة الاتحادية في الشارقة على أفضل الممارسات التدريبية التطويرية التي تطبقها إدارة التأهيل الشرطي في مدينة العين التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية.

وتأتي الزيارة ضمن اهتمام الجهتين بإجراء مقارنات معيارية في مجال التعليم والتدريب وتبادل الخبرات والمعارف بين الجهتين التي تسهم في صقل كفاءات المنتسبين لديهم.

وكان العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي التقى الوفد برئاسة العميد علي عبدالله المطيري مدير مدرسة الشرطة الإتحادية حيث جرى بحث تعزيز التعاون في المجالات ذات الإهتمام المشترك بين الجهتين وذلك بحضور رؤساء الأقسام وعدد من الضباط.

واستمع الوفد إلى شرح حول مهام واختصاصات الإدارة والبرامج التدريبية والتعليمية المقدمة للمنتسبين والجهود المبذولة لإكسابهم المهارات والمعارف الشرطية والقيادية، كما تجول في مرافق الإدارة منها العيادة، وسكن الطلابي، والمخازن والمستودعات والقاعات الدراسية المجهزة بأحدث الانظمة في مجال التكنولوجيا والمرافق الرياضية، وأطلع على ميدان الرماية وقسم التعليم ومركز التعليم المبتكر.

وثمن الوفد الإنجازات الريادية الكبيرة التي تحققها شرطة أبوظبي في تطبيق أفضل الممارسات الحديثة بمجالات التدريب للمنتسبين والمستجدين.


تعليقات الموقع