قائد عام شرطة عجمان يشيد بمستوى الأداء وكفاءة العنصر البشري في إدارتي الموارد البشرية والمالية

الإمارات

 

أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالمستوى المتميز الذي وصلت له إدارة الموارد البشرية في تنمية قدرات كادر شرطة عجمان ودعم الإدارات بالكفاءات الوطنية، إلى جانب استحداث الأفكار الإدارية بما يتوافق مع التوجهات الحكومية، كما أثنى سعادته على جهود إدارة الشؤون المالية في استحداث أفضل الأنظمة الالكترونية في سير الأداء المالي.
جاء ذلك خلال تفقد سعادته إدارتي الموارد البشرية والشؤون المالية يرافقه سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية، والعقيد ناصر آل علي نائب مدير إدارة الشؤون المالية، وعدد من الضباط وصف الضباط والموظفين، وذلك تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي وفق المعايير المعتمدة للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.
بدأ سعادة قائد عام شرطة عجمان زيارته بتفقد إدارة الموارد البشرية واطلع على إنجازات الإدارة المحققة خلال عام 2024، وأثنى على جهود الموظفين في تطبيق أفضل الممارسات في إسعاد العاملين وخلق بيئة وظيفية مُحفزة، ورفع مستوى كفاءة الكوادر الشرطية من خلال إلحاقهم بدورات تأهيلية وتطويرية مستمرة.
ثم توجه سعادته إلى إدارة الشؤون المالية وتفقد آليات سير أداء العمليات المالية، والخدمات التي تهدف إلى تطوير مستوى العمل المالي والإداري من خلال تطبيق مفاهيم الجودة على مستوى الجمهور الداخلي والخارجي.
وفي نهاية الجولة التفقدية عقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان اجتماعاً مع ضباط إدارتي الموارد البشرية والشؤون المالية، واطلع على أبرز الإحصائيات والإنجازات وأثنى على جهودهم متمنياً لهم مزيداً من التميز والتفوق في مسيرتهم المهنية.


تعليقات الموقع