“دبي للاستديوهات” تشارك بمعرض البث الإعلامي الهندي في مومباي

الإمارات

تشارك مدينة دبي للاستديوهات، في معرض البثّ الإعلامي الهندي 2024 خلال الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري في مركز مؤتمرات “جيو” العالمي في مومباي.

وتشارك مدينة دبي للاستديوهات التابعة لمجموعة تيكوم، بصفتها شريكاً بلاتينياً في المعرض، الذي يعد من أكبر فعاليات تكنولوجيا البثّ الإعلامي والترفيه في جنوب آسيا.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث 20 ألف مبدع محترف للتواصل وتبادل المعرفة، وتلقي نسخة هذا العام من المعرض الضوء على أحدث التوجّهات التي تسهم في رسم مستقبل قطاعات الإعلام والبثّ الإعلامي والمواد الترفيهية.

وقال ماجد السويدي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – مدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنتاج، إن عمق العلاقات الثنائية بين البلدين تشكل منصة فعالة لتمكين قطاعي الإعلام والترفيه في البلدين من بلوغ آفاق غير مسبوقة من الإبداع عبر التعاون والعمل المشترك.

وأضاف أن المشاركة في معرض البث الإعلامي الهندي يأتي تأكيداً على الالتزام بتعزيز وتوحيد جهود شركات الإنتاج والفنانين والجهات المزودة للتكنولوجيا، بهدف الاستفادة من المحتوى الأصلي الذي يجري إنتاجه في دبي للارتقاء بقطاع الإعلام العالمي إلى مستويات جديدة، بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية “D33”.

وتسلط “دبي للاستديوهات” الضوء على بيئة الأعمال التي توفرها والمدعومة بالبنية التحتية المتطورة بما في ذلك الاستوديوهات العازلة للصوت التي تُعد من بين الأكبر من نوعها في المنطقة والمساحات المخصصة للتصوير والتسجيل والإنتاج وصناعة المحتوى.. وتشكل لجنة دبي للسينما والتلفزيون، التي تدعم مجموعة من أعمال صناعة المحتوى في دبي، جزءاً من منظومة المدينة؛ حيث تضمن للمنتجين وصانعي الأفلام وفرق عملهم تجارب تصوير سهلة وسلسة.

كما ستلقي الضوء على منظومتها الرائدة الحاضنة للإبداع والابتكار، وكذلك أنشطة حاضنة الأعمال in5 للإعلام القائمة في مدينة دبي للإنتاج.وام


تعليقات الموقع