“ديجيتال إكس” توقّع مذكرة تفاهم مع “Almoe” لتعزيز محفظة الحلول الرقمية

الإمارات

 

قامت شركة “ديجيتال إكس”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة “Almoe Digital Solutions”، الرائدة في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول السمعية البصرية.
وقد تم توقيع مذكرة التفاهم بين كل من السيد حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ “ديجيتال إكس” والسيد جمال سرور صبري، الرئيس التنفيذي لمجموعة “Almoe” (Projection House وSpecktron الشرق الأوسط) وذلك على هامش معرض “جيتكس جلوبال” 2024، الذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تعزيز محفظة “ديجيتال إكس” بشكل كبير، مما يتيح للشركتين تقديم حلول رقمية متطورة في جميع أنحاء المنطقة.
وفي تعليقه على توقيع الشراكة، قال حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ “ديجيتال إكس”: “تعد هذه الشراكة مع مجموعة “Almoe” محطة مهمة في مسيرة “ديجيتال إكس” نحو توسيع محفظة حلولنا الرقمية. وإن الخبرة الواسعة التي تمتلكها “Almoe” والكفاءة التقنية العالية في مجالي الحلول السمعية البصرية وتقنيات تكنولوجيا المعلومات تتوافق بشكل مثالي مع رؤيتنا لتقديم تجارب رقمية مبتكرة وموثوقة لعملائنا. ونطمح من خلال تعاوننا هذا إلى تعزيز معايير القطاع بشكل نوعي”.
وبموجب شروط مذكرة التفاهم، ستتعاون “ديجيتال إكس” و”Almoe” بشكل وثيق لدمج الحلول السمعية البصرية وتقنيات تكنولوجيا المعلومات المتقدمة في الخدمات الحالية لشركة “ديجيتال إكس”. وستستفيد الشراكة من خبرة “Almoe” في تقنيات الحلول السمعية البصرية والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لتعزيز قدرات “ديجيتال إكس” في تقديم حلول رقمية مبتكرة لعملائها عبر مختلف القطاعات.
بدوره، قال جمال سرور صبري، الرئيس التنفيذي لمجموعة “Almoe” (Projection House LLC وSpecktron Middle East DMCC): “نحن فخورون بهذه الشراكة مع “ديجيتال إكس”، الشركة التي تتوافق رؤيتها مع سعينا في تقديم حلول تقنية عالية الجودة. وتمهّد هذه المذكرة الطريق لتعاون مثمر يهدف إلى تقديم تجارب رائدة في مجال الحلول السمعية البصرية وتقنيات المعلومات. ونتطلع إلى توحيد جهودنا لابتكار بيئات رقمية متميزة ومؤثرة”.
ومن المتوقع أن تثمر هذه الشراكة عن حلول مبتكرة تشمل غرف الاجتماعات الذكية واللافتات الرقمية التفاعلية، بالإضافة إلى مراكز القيادة والتحكم المتقدمة. وتلتزم الشركتان بتقديم حلول شاملة ومتكاملة لا تكتفي بتلبية توقعات العملاء فحسب، بل تتجاوزها في ظل التطورات السريعة للمشهد الرقمي.


تعليقات الموقع