500 ألف شخص يختارون أفضل المطاعم في الإمارات

منوعات

كشفت “ديليفرو” عن أسماء الفائزين في الدورة الثالثة لأفضل المطاعم في دولة الإمارات، والتي شهدت فوز 27 مطعماً تمكنوا من تحقيق النجاح ضمن قطاع المأكولات والمشروبات الحيوي في الدولة.
وترشيح حوالي 600 مطعم للفوز بالجوائز، وتحديد الفائزين الموزعين على 27 فئة بعد تصويت الجمهور، حيث ساهم العملاء في اختيار الوجهات المفضلة لديهم.
وسجلت الفعالية مشاركة حوالي 500 ألف شخص في عملية التصويت على مدار الفترة المحددة لهذا العام، مما يعكس تنامي خدمات توصيل الطعام في دولة الإمارات.
وحصل مطعم بيكل، المتخصص في تقديم البرجر، على جائزة أفضل مطعم للعام، وهي الجائزة الرئيسية خلال الأمسية، بعد منافسة كبيرة مع مطاعم بت فاير بيتزا وسوشي آرت وراسكالز وسالت.
وتم تحديد الفائز بهذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم تولت مهمة اختبار الأطعمة المقدمة من قبل المطاعم الخمسة المرشحة، وأعطت تقييمها لجوانب مختلفة من تجربة توصيل الطعام الخاصة بهذه المطاعم.
وشملت عملية التقييم جوانب رئيسية مثل: جودة الطعام، والتعبئة والتغليف والعرض، وقيمة الطعام مقابل السعر، وكم الجهد الذي يتم بذله لإرضاء العملاء، وشخصية علامة المطعم التجارية.
وتضمنت لجنة التحكيم لهذا العام كلاً من أنيس حرب، المدير العام لشركة ديليفرو في الشرق الأوسط؛ وتمارا رايت، كاتبة نمط الحياة في مجلة واتس أون؛ ولورا لاي، رائدة الأعمال وبيمان العوضي؛ وأليكس أوجوستي، صانع محتوى وخبير أطعمة.
وشهد حفل الجوائز إضافة 6 فئات جديدة لهذا العام، حتى تُتاح لمجموعة من المطاعم الشريكة فرصة المشاركة في الفعالية.
وفاز تورتيا بالجائزة في فئة أفضل مطعم مكسيكي، وباسكن روبنز في فئة أفضل متجر آيس كريم، وراسكالز في فئة أفضل مطعم مختص بالسندويش، وسلطة في فئة أفضل مطعم مختص بالسلطات، وزعتر وزيت في فئة أفضل مطعم لوجبات الفطور، ومطعم ومخبز بول في فئة أفضل مخبز.
وقال أنيس حرب، المدير العام لشركة “ديليفرو” في الشرق الأوسط: “سجلت الدورة الثالثة من الجوائز لأفضل المطاعم في الإمارات نمواً غير مسبوق، وشهدت مشاركة العديد من المطاعم الشريكة الجديدة وإضافة 6 فئات جديدة، وقد شهدنا عدداً قياسياً من الأصوات التي أدلى بها الجمهور”.
وقال آش جريفيث، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة “يولك براندز”: “يسرنا الفوز بجائزة أفضل مطعم للعام المرموقة من ديليفرو للمرة الثالثة على التوالي، الأمر الذي يساعدنا على مواصلة العمل وتحقيق النجاح والنمو”.
وأتاحت ديليفرو للسائقين فرصة الإدلاء بأصواتهم، مما أسفر عن فوز مطعم فايف جايز بجائزة أفضل مطعم بتصويت السائقين واستندت الأصوات إلى العديد من العوامل، مثل توفر مناطق الراحة والمرطبات، ودقة الطلبات، وأوقات الانتظار، وسهولة التواصل مع فريق المطعم.


تعليقات الموقع